منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 25-03-2012, 10:15 AM   #11
ٌابوعمر
محترف جدا

رد: زوج كنيور انتاج

اخوي اذا بتهيئ لهم مكان مريح ونضيف والجو لو كان بارد لازم تدفيه لهم ولو كان حار لازم تبردهم لهم يعني لازم اهتمام صراحه زوجك هاذا لو اهتميت فيه اكثر بنتنج منه كثير

]
ٌابوعمر غير متصل  
قديم 25-03-2012, 10:15 AM   #12
ٌابوعمر
محترف جدا

ما شاء الله تبارك الله

]
ٌابوعمر غير متصل  
قديم 25-03-2012, 10:51 AM   #13
الإمـبـراطـور
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الإمـبـراطـور

58 رد: زوج كنيور انتاج

عزيزي كنيور

اولا اهنئك على زوج الكنيور ...ماشاء الله تبارك الله لكن احب ان تشاركني بالرأي وكذلك ادعو اخي أناستازيا الخبير ....انا ربيت جوز من طيور الكنيور وكانت مزعجة ومشاكسة جدا تصوروا انني وضعت لها ثلاث صناديق للتفريخ وكل مرة يتم فتفيته بواسطة مناقيرها والعش ما يطول ثلاث اسابيع إلا وهو متحول إلى نشارة خشب باسفل القفص انا لم استطيع تفريخها بامانة وزهقت وبعتها ولكن اخي كنيور اسمح لي بنقطه ان كلام الشريطي تبع سوق الحمام به قليل من الصحه ...يمكن ان تكون جميعها اناث ...؟ لقد مررت بهذه التجربة عندما كان عندي زوج كروان ألبينو ..البيض كل ثلاث شهور تقريبا ييضون ولكن بدون فائدة إلى ان يتركون العش ومن ثم ازيل البيض الفاسد وما يلبث ان يبيضون من جديد ... هنا ساورني الشك بالموضوع وعرضتهم على خبير بيطري وقال لي اولا هل رأيتهم يتزاوجون (الذكر يلقح الانثى )؟ قلت لا ...ومن ثم قال لي هل رأيت الذكر يغر الانثى ( يطعمها بمنقاره..؟ قلت لا فلما قام بحفص جناح وذيول الطيور عن طريق اشعه بنفسجية ...اكتشفنا ان طيوري جميعها أناثي .....وسبحان الله كانت واحد تبيض دائما من غير ذكر فحبيت اوضح لك هذه النقطة ....
وتقبلوا مشاركتي ولكم تحياتي

الإمـبـراطـور غير متصل  
قديم 25-03-2012, 02:37 PM   #14
كنيور
هاوي

اخوي الامبراطور انا متاكد انه ذكر وانثى الانه الذكر كما ذكرت يطعم الانثى خاصه عندما تبيض يطلع الاكل لها في الرف ثاني يغار جداً على الانثى لحد انه عندما ادخل عليهم في الغرفة يدخل الانثى جو الرف ثالثاً الانثى محجله من هولندا رابعاً سبق انه انتجت قبل كذا بس مهوب عندي عند واحد من الاخوان
بصراحه انا ودي اصورهم و القفص بس المشكله ما عرف وشلون والا عندي كميره وجوالي ما فيه كميره ابدور احد الشباب يجي يصورها والقفص وا نزلها في المنتدى عندكم انشاء الله.
كنيور غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
انتاج, كنيور