منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الطيور المغردة ( الكناري - الحسون - البلابل ) > سؤال وجواب لقسم هواة الطيور المغردة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 24-07-2009, 06:28 AM   #1
@الزير@
محترف

الصورة الرمزية @الزير@

Question &*&سؤال للفاهمين بطير المينا&*& -^_^-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حبيت اسال عن طير اسمه المينا معروف والي اسال عنه بعد المعروف اكثر العادي وليس الاندنوسي ولكن مالقيت مكان لسؤال ولا الجواب وبنفس الوقت ماله مكان مخصص كالكناري وهكذا... اتوقع لعدم شهرته او شي غير معروف المهم انا شفت رئيس قسم موسوعة الطيور الصوره بتاعته طير المينا قلت كفو لقينا الي يعرفلهم وانتم فيكم الخير والبركه ماتقصرون
وسؤالي هوووووو

انا ناوي اشري اجواز بالكثير 2او3 كم احصل اسعارهم على ان الي يبي يبيعهم لي عنده عشت مينا او كذا

ثانيا>>>>>>> ابشري منه فراخ وعنده نوعين فيه ريش واكبر من عمر شهر ونص او شهر والثاني اصغر الاول ب103 ريال يقول الي شاري منه بس باين انه مكاسر لمين راح فيها البياع
والثاني يقول ب80 واتوقع الاسعار هاذي لن تحصل لي فما سعرها الحقيقي علما بان المينا هذا احيانا القاه بالشارع بس يقولون يمشي سوقه وفله واليف ومارأيكم لانه يهمني ونصيحتكم ياصدقائي العزاء لاني متردد اتوكل على الله واشري مينا او لا وشكرا
قديم 24-07-2009, 08:41 AM   #2
عاشق الطيورر
هاوي

الصورة الرمزية عاشق الطيورر

رد: &*&سؤال للفاهمين بطير المينا&*& -^_^-

ما ادري بس يمكن اقدر افيدك انا من البحرين او اعرف إن المينا العادي وإذا ما كان يتكلم الواحد ب8 الى11 دينار تقريبا
قديم 07-08-2009, 03:40 AM   #3
@الزير@
محترف

الصورة الرمزية @الزير@

رد: &*&سؤال للفاهمين بطير المينا&*& -^_^-

للرفع مشكور ابي تجار عشش بالرياض بالسعوديه يبيعون جمله علي

Bookmarks

Tags
&*&سؤال, -^_^-, للفاهمين, المينا&*&, بطير