منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 12-11-2010, 07:46 PM   #1
فديت الروت وايلر
هاوي جديد

مشكلة كلب الروت وايلر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى الاخوان الذين لهم خبرة في كلب الروت وايلر

انا معاي كلبة من فصيلة الروت وايلر وعمرها الان 12 شهر لكن مشكلتها مشكله

ماتشوف رجال ولا حرمه ولا طفل الا تبي تلعب معاه احيانا امنعها واعطيها اوامر تنفذ بس مع الناس جننتني الا تبي تلعب معاهم

فا ياليت ياجماعه الخير اللي عنده خبره في الفصيله هذي كيف ادبرها علي الحراسة وخاصه حراستي شخصياً

لاني موجود في دولة الهند

علما ان الكلبه اللي معاي اخذتها وعمرها 35 يوم

منتظرين اجوبتكم يااخواني

التعديل الأخير تم بواسطة : الـــــــرازم بتاريخ 12-11-2010 الساعة 09:00 PM. السبب: حذف بعض النص كونه خارج نص السؤال
فديت الروت وايلر غير متصل  
قديم 13-11-2010, 08:01 AM   #2
hayhay
هاوي

الصورة الرمزية hayhay

رد: مشكلة كلب الروت وايلر

حبيبي وعليكم السلام وكل سنه وانت طيب
انا عندي جيرمني ونفس مشكلتك بس سويت حركه انه كلبتي اكثر لعبها تحب توقف على الواحد فكنت اعطيها الامر مع دفعه خفيفه بالرجل ومع الوقت خلاص ما صارت توقف ولا شي الا لما تامرها واقول لها up
hayhay غير متصل  
قديم 13-11-2010, 09:16 AM   #3
فديت الروت وايلر
هاوي جديد

هلا والله اخوي هاي هاي

وانته طيب وعيد مبارك قبل الزحمه

الكلبه اللي معاي تعرف البسيك بس مشكلتها مع الناس بس حتى مع الكلاب ان شافت كلاب شوارع تنطلق عليها زي البرق بس لما توصل الكلاب الشوارع يحسبونها جايه تهاجم فا يوقفون لها وهي توقف كنها تدور اللعب
قديم 14-11-2010, 01:28 PM   #4
فديت الروت وايلر
هاوي جديد

يااخوان نحتاج مساعدتكم
قديم 14-11-2010, 01:48 PM   #5
الصمت
هاوي

فعلا مشكله اتمنى حد يعرف الحل لا تصير هذي المشكله عدنا
الصمت غير متصل  
قديم 16-11-2010, 09:09 PM   #6
kingx
هاوي

الصورة الرمزية kingx

بسيطة ان شاء الله
اخوي الحق عليك لأنه يبدو إنك تدللها كثير والعطف يصير لها نقطة ضعف ما كان في داعي تحطها بالحضن ولعب كثير هذا الشيء ما بنفع مع كلاب الحراسة
على كل حال لازم تحطها داخل مكان معزول جدا عن الناس لفترة بعدين تجيب ناس غرباء وتخليهم يقربوا عليها بادب بعدها يغدروها ويضربوها يعني صاحبك خلي يناديها وهي مربوطة اهم شيء ولما تقرب عليه خلي يضربها ويئلمها وكل فترة غيّر الشخص اللي يهاجمها يعني بالمختصر خليها ما تأمن على حدا وخليها تأمن عليك انت فقط فقط فقط إذا بدك تكون كلبةحراسة بمعنى الكلمة .غير ذلك لا تخلي حدا يلعب معها بتاتا وخلي كل واحد يشوفها يضربها على الخفيف بحيث تشعر انه كل الناس بئذوها إلا انت وأيضا خلي اصحابك يضربوهاااااااااااااااااااا حتى تهاجم من الخوف لما تهاجم خليهم يهربوا بعيد وانت اثني عليها وكرر العملية يوميا وخليهم يزعجوها اكثر حتى تصير تعظ وتهاجم بشكل قوي وانت اثني عليها وطعميها اشي بتحبوا وانا اضمنلك خلال على الأكثر شهر تصير مجرمة بشكل مرعب بحيث ما احد يسترجي يقربها
هذه الطريقة انا ابتكرتها وجربتها ونجحت بنسبة 100%100
اسف طولت عليك بس بدي افيدك
تقبل مروري
kingx غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
مشكلة, الروت, وايلر