منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 15-08-2010, 04:36 AM   #21
tooty
هاوي

رد: جرم البشر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال سعود مشاهدة المشاركة
صادقين والله

وانا بعد لاحظت ان اغلب اللي ياخذون القطط او الحيوانات بالتبني ابدا مايهتمون فيهم

واصلا يبيعونهم لانهم ياخذونهم ببلاش او انهم يلعبون فيهم واخرتها يرمونهم بالشارع

من جد حرام يعني صاحبها يتعب عشان يلقي احد يتبناه عشان يهتم فيه وبالاخير يطلع كذا

حسبي الله ونعم الوكيل

اشلون تبني انا ابي اتبنى ذكر

لان تعبت ممن الي عندي جننوني هع كل يوم اقول لوحدة لاصار لك كذا بوديك هع هع
tooty غير متصل  
قديم 15-08-2010, 04:38 AM   #22
tooty
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة animal-planet مشاهدة المشاركة
صدقتي والله كلامج صح كله الفروض يكون في قوانين تعاقب من يجرم بالحيوانات ، اهوا اساساً ديننا الاسلامي عطا الحيوان حقه لكن في بعض الناس ما يطبقون فلازم يكون فيه قانون حق هالناس الي مافي بقلوبهم رحمه يا ويلهم من الله الي يرمون قطاوتهم بالشوارع اعوذ بالله مهم
اي ووالله نفسي بجمعية لحقوق الحيوان

مشكوره على المرور
tooty غير متصل  
قديم 15-08-2010, 04:38 AM   #23
دلوعةقطوتي
عضوية شرفية

روح لقسم التبني تلاقي ناس مايبون قطاوتهم اتفق معاهم او اكتب لك موضوع انك طالب ذكر للتبني في المنطقه اللي انت فيها وان شاءالله تلاقي
قديم 15-08-2010, 04:40 AM   #24
tooty
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaiDy مشاهدة المشاركة
صحيح حاصل واقرب موقف احد اقاربي عرف ان عندي كيتنز وقال باخذ واحد لاطفالي افرحهم فيه !!!!! من متى

صارت البسة لعبه للاطفال وبعدين ماحب الاطفال تربي اي نوع من الحيوانات ابداً لانه يعتبره لعبه مايعتبره كائن

حي وغالباً يموت الحيوان بسبب الاهمال او الجوع او الضرب من قبل الطفل والاهل يواجهون الموقف بكل بساطه

شيله ارميه بالزباله وبعد فتره نشتري غيره ..!!

ونفس قريبي هذا من فتره اشترى بسة لاطفاله برضو وحاطها بالحوش بمكان ضيق على كلامه ومادري وش

جاها ياحرام انكسرت رجلها ولا وداها بيطري انتفخت رجلها وتعبت البسه حيل لحد ماماتت !! والحين جاي ياخذ

من كيتنزاتي قلت للي موصلي الكلام قله : لااا ماعندي بسس للبيع وعياله يوديهم جزيرة الطفل يشترون العاب

ومن جهه اخرى حنا اعضاء منتدى تو زو سعوديين وياكثرنا وقاعدين نتعامل مع حيواناتنا بكل رقه .. من يقول انه

قله من السعوديين يهتم بالحيوانات ؟!

صحيح ناس كثير ماتهتم ويكفي اهالينا بعضهم يتطنز لما تبدي اهتمام خاص بقطك ..! لكن من زاويه اخرى حنا

فئه ليست بالقليله الله يجزينا خير ويحفظ لنا حيواناتنا واكيد فيه غيرنا كثير بس مالتقينا فيهم.. وطبيعي اننا راح

نربي اولادنا بالمستقبل ان شاءالله على معاملة الحيوان برحمه وشفقه

بالنسبة لكاتب الموضوع : ترى مو اي واحد مايهتم بحيوانه قاصد .. عندك انا مثلا ً قبل لما ماكان عندي لابتوب

كنت اجهل الكثير عن نظافة القطه واكلها واشياء كثير خصوصا اني في مدينه مافيها عيادات للحيوانات مجرد

صيدليه بيطريه اغلب ادويتها للبقر والغنم والبعارين ..! صحيح ماكنت انظف اذان قطاوتي ولا اوكلهم اكل صحي ولا

امشط شعرهم بس كله جهل مب قاصده .. غير انه زي ماقلت ماعندنا عيادات وانا قليل جدا اسافر ماقدر اروح

اشتري خارج مدينتي واهلي مافيه اهتمام طبعاً ولا اعرف احد يهتم بالقطط عشان استعين فيه مالي الا الله ..

والحمدلله يوم صار عندي لاب تعلمت الكثييير من تو زوو لكن الحين ينقصني احد يجيب لي اغراض وان شاءالله

عن قريب بوصي محل بالرياض يوصل لي الاغراض اللي احتاجها ..

وفيه نقطه انت تقول فيه ناس تمرض قطاوتهم مايودونهم بيطري .. وش رايك باللي وده منى عينه يوديهم بيطري

بس مايقدر مصككه بوجهه مايقدر يوديهم بيطري << وهذي معاناة كثير من البنات كلما قلت لاهلي قالو تخيل

شكلي شايل بسه موديها طبيب !!!!!! غير انه لو هداهم الله وراحو البيطري مستحيل يخلوني اروح معهم ودي

اروح معها اشرف على علاجها والجرعه وكذا بس مستحيل ياخذوني معهم بحجة خير وش تبين هذا طبيب وفاهم

هاتي بس فلوسك انا اوديها ! يمكن خيره لي الحمدلله لان هنا بالقصيم ماعندك اهتمام بالقطط بس

بعارين وغنم وطيور ..، عموما انا اعالجهم من ادويه من الصيدليه البشريه وتعدي الحمدلله ..

المقصد انه فيه ناس ظروفهم صعبه ولا ودهم يعطون قطاوتهم عيونهم المركبين

الحمدلله على كل حال .. الله يحمي قطاوتي .. وقطاويكم

والله زي الاجانب ماشفت بصراحة يعني

امين يارب

والي موقاصد هذا حالة خاصة بس فيه كتب تنباع تعلمك كيف تربين الحيوانات الاليفة
tooty غير متصل  
قديم 15-08-2010, 04:41 AM   #25
tooty
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la roro مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي لطرحك هالموضوع
واناا اقرا الكلام جالسه امسح على قطوتي و هي نايمه مستحيل اخليها تمر بهالاشياء
واناا دائما الاحظ على اباء يشترون لعيالهم قطاوه وهم لسى صغار والاطفال ماخذين القطوه لعبه مو بس القطاوه والله ما انساهاا كنت عند بيت صاحبتي وجالسه اختها عندها ارنب يدنن ولونه ابيض واخوانها الصغار قاامواا يعذبونها
ويمسكوا الارنب من ذيله ولو دروا وشلون مات دعسوا عليه بالسياره لعبه والارنب صغير
المفروض اللاهل مايشترون لعيالهم حيوانااات الا لما يكبروا مع انه فيه اطفال فاهمين ان هذه لها روح اناا من يوم عمري 7 سنين واناا اربي حيوانات قطاوه وكلاب وطيور بس ولا مره اذيت واحد بس اتذكر مره ما انتبهت للطير وسكرت الباب عليه ومات يومها جلست اياام واناا اصيح كل ما اتذكر شكله تعقدت كل ما جا طير بيمر ما اسكر الباب حتى لو بيدخل على غرفتي بكيفه بس ما اذيه اخوي الصغير دايم اقوله حرام هذه روح تحس مثلنا اتمنى انه يسمع مني بس المشكله انه اناا حاليا قفلوا العياده اللي عندنا و بستي عمرها 3 اسابيع يمكن بعد 3 ايابيع او شهر اسافر بوديها او ارسلها مع ابوي لاني خايفه عليها مره وخصصت لها مبلغ كبير من المال بالنسبه لي اناا مالي راتب بس هديه نجاحي راح اشتري فيها كل احتياجاتها واودها احسن عياده باذن الله
والله يخليليها لي ......ويخلي قطاوتكم لكم.....
انا ماحضرت ممكن اذبحه هالولد من الضرب

وربي حرام عليهم
tooty غير متصل  
قديم 15-08-2010, 04:43 AM   #26
tooty
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواره مياو مشاهدة المشاركة
ياحياتي والله مساكين الحيوانات سواء قطط ولا كلاب عزكم الله

طايحين فيهم طق وتعذيب واهمال ودوس بالسياره الله يعين

اي والله

لويفكر الشخص المعذب للقطة لوكنت انا مكانها ياترى شنو راح يكون احساسي

والله يظل طول عمره ندمان
tooty غير متصل  
قديم 15-08-2010, 04:43 AM   #27
tooty
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othman مشاهدة المشاركة
والله صحيح كلامك 100%

حنا لازم يكون عندنا شوية إحساس بالمسؤولية

وغير كذا حيواناتنا رح نسأل عنها يوم القيامة

وأنا أدعو ربي إننا ما نسمع قصص زي هاذي في المستقبل..

في أمـــان الله
امين يارب

مشكور على مرورك خيو
tooty غير متصل  
قديم 15-08-2010, 04:45 AM   #28
بيور لاف
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بيور لاف

كلامكم سليييم 100%

انا عن نفسي ...اممممم...هاوي كلاب ...لكني اتعاطف مع كل الحيوانات,,حتا القطط والكلاب اللي ف الشارع اعطيهم اكل كل يوم...واذا تأخرت,,, أتلوم فيهم

الله يهدي الجميع يارب

ومشكوووورة ع الموضوع الهااااام !!
قديم 15-08-2010, 04:46 AM   #29
tooty
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radwa ahmed مشاهدة المشاركة
اكيييد كلامك مظبووووط

و الناس دى اكيييد بيبقى عندهم نقص فى عقولهم و فى دينهم

بس انا حسيت انك عممتى اوى الموضوع و حسيت ان كل العرب بيعملوا حيوانتهم بوحشية

فى عرب و مسلمين بيعملوا قططهم احسن بكتييييير من الاجانب و مشششكككووورة عالموضووووع

خيو اواختي من الي شفته انا الي شفته قليل

وربي الي عندي مجنني ولافكرت ابيعهم ولاارميهم ولااعطيهم لاحد
tooty غير متصل  
قديم 15-08-2010, 04:46 AM   #30
tooty
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo 2010 مشاهدة المشاركة
لالا تعلييق
يسلموووو
tooty غير متصل