منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-11-2012, 11:34 PM   #11
Piranha man
موقوف

رد: البيرانا والباكو

عادي من الاساس البيرانا بتخاف من الكلاريس .. ولا تنسى حجم البيرانا صغير يعني جبتهم 4-5 سم والان 9-10 سم

بس لا تعمل زيي انا متغلب بالتوافق بس هيك بحب اجرب
Piranha man غير متصل  
قديم 08-11-2012, 11:56 PM   #12
keo
هاوي متميز

الصورة الرمزية keo

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Piranha man مشاهدة المشاركة
هذه مو بيرانا هذه باكو
البيرانا وحتى وان تعايشت مع الاوسكار سوف يكون الاوسكار معضوض وممزق الزعانف والذيول بسبب حب القرض والعض لدى البيرانا وانا مسؤول عن كلامي .. اي ان الذي رائيتها هي الباكو ... والبيرانا تربى منفرده

اما بالنسبه للتعايش فلا مشكله فانا في حوضي لدي بيرانا مع اوسكار ومعي ريد ديفل وجرين تيرور وكلاريس والتعايش حاصل ولكن الذيول والزعانف بها تمزقات وعضات مختلف
ه

مادري كيف اجاوب الحين بعد هالاستهزاء محمود : ))

تو من جدك اني ماعرف افرق بين البيرنا وبين الباكو ؟؟

اوك كيف مابدك حبي

تحياتي

This moment, we own it
keo غير متصل  
قديم 09-11-2012, 05:36 AM   #13
Egyptian Eagle
تم التحفظ على العضويه من قبل إداره توزوو

محمود و Keo كلاكما صح في كلامه

ممكن ان تكون البيرانا جديده على الحوض و لم تتاقلم بعد لذا لا يوجد بينهما اي مناوشات الى هذه اللحظه , وهذا الامر شائع و ممكن ان تشاهد احواض بها البيرانا و الاوسكار على اليوتيوب
و لكن لا تأمن من شر البيرانا و هجماتها الفجائيه وان طالت فتره الهدوء من جانب البيرانا
فعاجلا ام اجلا ستضرب البيرانا بقوه و بشراسه , و انا حدث معي هذا الامر في حوض اخي
كان يربي اوسكار في حوض جداري ثم احضر البيرانا رغم نصيحتي له بان لا يفعل و مرت عدة اسابيع و كانت الامور هادئه
و فحاءه و بدون انذار حدثت المذبحه و امام عيني على الرغم من ان الاوسكار كان تقريبا 25 سم و البيرانا اقل منه يعني 15 سم على ما اذكر , ذبحت الاوسكار ذبح
طبعا البيرانا كان عددها اكثر من الاوسكار >>> و القوه في الجماعه هذا هو مبدأ حياه البيرانا
الخلاصه نعم Keo صحيح البيرانا ممكن تكون مع الاوسكار في حوض واحد بسلام , و لكن الى حين

و طبعا كما قال محمود البيرانا لا تربى مع الاوسكار نهائيا
و لكن عاجلا ام اجلا سوف تذهب الى المحل في يوم من الايام ستجد الاوسكار معضوض او مشوهه او مات

محمود ما شاء الله البيبي بيرانا كبروا و صاروا شباب
Egyptian Eagle غير متصل  
قديم 09-11-2012, 09:47 AM   #14
Piranha man
موقوف

اقتباس:
مادري كيف اجاوب الحين بعد هالاستهزاء محمود : ))

تو من جدك اني ماعرف افرق بين البيرنا وبين الباكو ؟؟

اوك كيف مابدك حبي

تحياتي
والله يا غالي مو قصدي الاستهزاء ولا اي شيء ... انا قلت هل كلام لان البيرانا وان عاشت مع الاوسكار فستكون متوتره بسبب اللوان الاوسكار .. فالبيرانا تكره الالوان الفاقعه مثل الاسود الغامق والاحمر .. فمثلا ضع بلود باروت مع البيرانا فسوف تتوتر بشكل مو طبيعي ... وكذلك الحال مع الاوسكار لان اللوانه فاقعه بعض الشيء

ولكن الباكو هي الوحيده التي تعيش مع الاوسكار دون توتر منها وبدون حركات انفعاليه في الحوض .. فانا وضعت الاوسكار مع البيرانا مرتين الاولى ادت الى وفاته بسرعه كبيره والثانيه هي حاليا .. ولكن حجم البيرانا في المره الاولى كان يساوي حجم الاوسكار اما الان فالبيرانا اصغر بكثير لذا الاوسكار يتعايش معها ولكن ليس بسلام تام فالبيرانا يصيبها حالات توتر ولا تاكل احيانا .. وطبعا الاوسكار مشوهه عندي

وهذا ما جعلني استنتج ان التي بالمحل هي باكو ... لان البيرانا وان عاشت مع الاوسكار سوف تكون هناك مشاكل 1000000%

ههههههههههه ابو علي لا بعدهم بيبي بالنسبه الي ... زي ما بقولوا شو ما كبر ابنك بتضل تشوفوا صغير وانا هيك
Piranha man غير متصل  
قديم 09-11-2012, 09:55 AM   #15
keo
هاوي متميز

الصورة الرمزية keo

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Piranha man مشاهدة المشاركة
والله يا غالي مو قصدي الاستهزاء ولا اي شيء ... انا قلت هل كلام لان البيرانا وان عاشت مع الاوسكار فستكون متوتره بسبب اللوان الاوسكار .. فالبيرانا تكره الالوان الفاقعه مثل الاسود الغامق والاحمر .. فمثلا ضع بلود باروت مع البيرانا فسوف تتوتر بشكل مو طبيعي ... وكذلك الحال مع الاوسكار لان اللوانه فاقعه بعض الشيء

ولكن الباكو هي الوحيده التي تعيش مع الاوسكار دون توتر منها وبدون حركات انفعاليه في الحوض .. فانا وضعت الاوسكار مع البيرانا مرتين الاولى ادت الى وفاته بسرعه كبيره والثانيه هي حاليا .. ولكن حجم البيرانا في المره الاولى كان يساوي حجم الاوسكار اما الان فالبيرانا اصغر بكثير لذا الاوسكار يتعايش معها ولكن ليس بسلام تام فالبيرانا يصيبها حالات توتر ولا تاكل احيانا .. وطبعا الاوسكار مشوهه عندي

وهذا ما جعلني استنتج ان التي بالمحل هي باكو ... لان البيرانا وان عاشت مع الاوسكار سوف تكون هناك مشاكل 1000000%

ههههههههههه ابو علي لا بعدهم بيبي بالنسبه الي ... زي ما بقولوا شو ما كبر ابنك بتضل تشوفوا صغير وانا هيك

هههههه

اتقي الله في اسماكك محمود !!!!!

ياخي وش مشوهة ووحدة ماتت بسرعة الخ

تي انت فاتح فلم المنشار في بيتك !!!!!!

ربي يكون في عون اسماكك وخلاص ههههه

============

تقصد اقدر احط باكو بحوضي ؟؟؟

لما سالتك عن التوافق ماقلتلي باكو كنت طرت م نالفرحة

بالذات اني عارف من وين اجيبها هههههه

تحياتي

This moment, we own it
keo غير متصل  
قديم 09-11-2012, 10:03 AM   #16
Piranha man
موقوف

حسب ... يعني توافق حذر .. لان متطلبات الماء والغذاء بيختلفوا عن بعض !!

والحوض انا فاتحه حقل تجارب للتوافق
Piranha man غير متصل  
قديم 09-11-2012, 01:39 PM   #17
pacu man
محترف جدا

الصورة الرمزية pacu man

اخي كيو
الباكو تربى مع جميع الاسماك شرط ان تكون اكبر من فمها وهناك فيديوهات تربى مع البيرانا ولكن اكبر من حجم البيرانا وشرط عدد البيرانا زي عدد الباكو

وسؤال واضح اخواني
pacu man غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
البيرانا, والباكو