منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الطيور المغردة ( الكناري - الحسون - البلابل ) > سؤال وجواب لقسم هواة الطيور المغردة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-03-2007, 04:09 AM   #1
bboy
هاوي متميز

الصورة الرمزية bboy

Unhappy الرجااااء الدخوووول

انا من مربى الكناااارات او الاخ مسماااار الله يجزى الخير كثير سااااعدنى بس الحيييين بعد ما انكسرت البيضه لازم اشيل الذكر او بستنا لفصل الربيع الجااااى يعنى السنه القااادمه او انا من ثلاث ايااام الانثى وضعة بيضه او وقعة من العش او الاخ مسماااار عااارف بل موضووووع ف الله يخلييييكم ساااعدوووونننى شو اسوى اشيل الذكر من عند الانثى ولا لا اذا شلتو لازم استنى السنه الجاااايه صح ولا لا الله يجزيييكم الخير افيييدووونى بمعلوووماتكم الاخ مسماااار او الاخوه الاعضاااء المسااااعده او استحملوووونى لو كنت عضوووو ثقيل الدم على شااان مواضيعى كثيره
bboy غير متصل  
قديم 10-03-2007, 10:01 AM   #2
مسمار
هاوي متميز

الصورة الرمزية مسمار

رد: الرجااااء الدخوووول

عزيزى ب..بوى..تعرف انك احلى عضو

نحن هنا لنتواصل ونتبادل المعرفة والخبرات لاتتوانى انت او اى من الاعضاء لطرح مايعن اليه اسئلة دون تردد
عزيزى اما عن طيورك....
اتركهما معًا وستضع البيض قريبا ان شاء الله وفر المكان الهادىء والاكل الجيد ووفر الكلس دائما بالقفص تمنياتنا لك بالتوفيق
مسمار غير متصل  
قديم 10-03-2007, 04:13 PM   #3
bboy
هاوي متميز

الصورة الرمزية bboy

Talking رد: الرجااااء الدخوووول

والله يا اخ مسماااار انت هديه من هداايااا المنتدى على شانك عضوووو فى المنتدى او تسلم والله قاعد اعذبك معااااى كثيييرررر انا اسف بس لسااا انا من المبتدئيين او اسف مره ثااانيه
bboy غير متصل  
قديم 10-03-2007, 04:14 PM   #4
bboy
هاوي متميز

الصورة الرمزية bboy

Talking رد: الرجااااء الدخوووول

والله يا اخ مسماااار انت هديااا على شانك عضوو فى هذا المنتدى الجميييل او انا اسف لو كنت اعذبك معااااى انشالله اكووون خفييف علييك او انا اسف مره ثااانيه
bboy غير متصل  
قديم 11-03-2007, 09:40 PM   #5
مسمار
هاوي متميز

الصورة الرمزية مسمار

تسعدنى مساعدة الجميع ... والمنتدى جميل بجميع اعضائه ..تحياتى
مسمار غير متصل  
قديم 11-03-2007, 09:50 PM   #6
هوت بس موت
هاوي نشيط

صدقت في هذه الكلمة مسمار هدية لهذا المنتدى

الصراحة لة طلعت ما أدري مين بفيدنا في هذا المنتدى مع أحترامي لجميع

لكن هذا العضو خاص جدا في هذا المنتدى

لا عدم منك هالمنتدى
هوت بس موت غير متصل  
قديم 12-03-2007, 10:31 PM   #7
مسمار
هاوي متميز

الصورة الرمزية مسمار

عزيزى هوت ...

مثل ماجاء مسمار يأتى الاخرون وان شاءالله هالمنتدى لايخلو من اعضائه وسنظل نتبادل المعلومات ونفيد بعضنا بعض وانت مع ببوى بعد فترة ستكون لديكم الخبرة من التجربة العملية والقراءة وان شاء الله ادخل يوم الرووم والاقيكم مشرفين.........وااااااااااااو
مسمار غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks