منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل )

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 29-05-2012, 08:14 PM   #11
امطرت؟
هاوي

رد: حصريا على توزو كيف يصبح عندك طائر((هدد))

بإذن الله اول ماينتج الحوز عندي بسوي الحركه
امطرت؟ غير متصل  
قديم 30-05-2012, 05:50 PM   #12
mr.luffy
هاوي جديد

الصراحه في رايي الطريقة غريبة ومش ممكن اجربه ابدا شلون تستحمل فكرت انك تربط طيرك بخيط حرام والله مافكر انه راح يعور نفسه ولا شي عالموم مشكور على جهودك وانا احترم رايك بس ما اظن انه الطريقه صحيحه
mr.luffy غير متصل  
قديم 30-05-2012, 06:07 PM   #13
مروض كوكتيل
موقوف

اخوي ياليت تقرأالموضوع زين قلت اربط الخيط بالحجل يعني الطائر ما بيربط به الخيط مباشرة يعني بس امان لو فكر يفلها اكثر من لازم ويحاول يبعد يسحبه الحجل المربوط بالخيط ويوقف وانت تاخذه وتحاول تدربه من جديد لين يصير مضمون
مروض كوكتيل غير متصل  
قديم 30-05-2012, 07:36 PM   #14
mr.luffy
هاوي جديد

ادري انه مب رجله مباشرة بس بعد يعني طريقه غريبة واظن انها ممكن تؤذي الطير وحته لو نجحت معاك ما اظن انه الطريقه الصحيحه وانا ماكنت بقول انه طريقة خاطئه بدون ماكون اعرف طريقة ثانيه ولا شفت طريقه ثانيه بس في النهايه هاي بس رايي والله يجزاك خير على جهودك.
mr.luffy غير متصل  
قديم 30-05-2012, 07:49 PM   #15
mr.luffy
هاوي جديد

انا ماعندي اعتراض مع باقي الموضوع بس هاي النقطه الي لفتت نضري اما باقي الموضوع تمام ومشكور على الموضوع الرائع
mr.luffy غير متصل  
قديم 30-05-2012, 09:04 PM   #16
بلاك بيري
عضو ماسي

الصورة الرمزية بلاك بيري

طريقه غريبه وجاري التجربه وان شاء الله خير
قديم 31-05-2012, 11:49 AM   #17
مروض كوكتيل
موقوف

اخوان تحذير: لحد يجربها على طائر متوحش او تم ترويضه لانه لن يستمع لكلامك الى في احسن لاحوال واغلب الشي انه بيهرب واحتمال تأذيه بالخيط انا الطائر الي انت مربية زي ما قلت بالموضوع لازم انت تطوله الخيط كل ما بعد بس ماتخليه يتعدا المدى الي انت تبيه و99.99% انه ما بيهرب واذا هرب معناه انك شاري الفرخ الفرخ وهو كبير وماخذه منع ند اهله وهو عمره 3اسابيع يا اخواتن 3 اسابيع نسبة نجاحه وعدم هروبه80% لانه بعمر ثلاث اسابيع استوعب منهم اهله وعرف انك مو امه ولا ابوه فكذا بس يصير ما يخاف منك بس في احسن لاحوال بيتعلق فيك انا اعرف وجربت واكتشفت ان في طيور تتعلق بصاحبها حتى وهي صغيره تلاحقه وتزحف وراه زحف سواء جوعان والى شبعان وفي طيور ما تلاحقك لاكنها متهرب منك اذا صارت تطير مثل اخذت فرخين بادجي واحد يلاحقني بلارض والسما وواحد يلاحقني طيرآن فقط واذا حطيته على لارض وهربت يلاحقني ويدور عني بالبيت لين يلاقي اقرب كتف ويوقف عليه ههه قد مره تعلق بظهر الشغاله وهي موداريه هه وتمشت به ويوم جت تحك ظهرها ههه حست بشي يتسلق كتفها فقعد تصايح وهو يلاحقها طيرآنوالثاني يلاحقها رجليه ههههه فشفتو فالخيط غير مؤذي والى مو عاجبته فكرة الخيط ينورنا بفكره افضل
مروض كوكتيل غير متصل  
قديم 31-05-2012, 02:39 PM   #18
mr.luffy
هاوي جديد

انا شفت طريقة في بعض من المواقع الاجنبية وهي الان قيد التجريب بس تنجح معاي راح احاول انقلها هني
بس لازم اجربها واتاكد من صحته ويكون عندي خبرة فيها عشان اي سوؤال اقدر اجاوبه
mr.luffy غير متصل  
قديم 31-05-2012, 03:05 PM   #19
mr.luffy
هاوي جديد

وبدال الخيط ممكن تستخدم الي موجود في الفيديو اظن انه احسن حق الطير

http://www.youtube.com/watch?v=AKCxk...eature=related
mr.luffy غير متصل  
قديم 01-06-2012, 12:29 AM   #20
مروض كوكتيل
موقوف

هذي مو طريقة هذي نفس طريقة الخيط نفسها كلها خيوط بس هذا يربط بالحجل والثاني حزام اخوي حاول توفر الحزام اخوي وثانيا الحزام تقنية جديده فقط لاكنها كلها تودي لضمان عدم هروب الطير اخوي اذا بغيت تفيد لاعضاء سو بحث من فين نقدر نستورد هالحزام ونكون شاكرين لك
مروض كوكتيل غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
توزو, خشبي, حصريا, عندك, طائر((هدد))