منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 23-05-2013, 12:53 PM   #1
hamadaesam
هاوي

69 سؤال لاهل الخبره !!

السلام عليكم شباب اعذروني لكثره اسالتي بس عندي استفسار محيرني

الكلب يوم جبته ما كان حضرتلو مكان وتركته عالسلم في بيت طول الليل الحمد لله حضرتلو مكانو ثاني اليوم

المشكله : الفتره الي تركته فيها تحت لاعبه اصدقائي واصدقائهم بدون علمي واصبح مولف عليهم جدا لدرجه انه يقفز عليها ويلحسهم حينما يراهم المشكله الاولاد دي انا ما اعرفهم وبيني وبينكم ما اضهمنهم يعني مش تمام (شمامين) اعاذكم الله

* عموما هل يوجد طريقة اجعل الكلب يكرههم * بمعني اخر كانو ما ولف عليهم ؟

ملحوظة : هو كلب هجين عمره 3 شهور ونص واتم تدريبات الطاعه كامله بما فيها امر الهجوم شرس علي كل الغرباء الا الشباب الي تم ذكرهم بالاعلي فارجو انكم تفيدوني
قديم 23-05-2013, 01:48 PM   #2
الهولي
مراقب منتدى هواة الحيوانات

الصورة الرمزية الهولي

رد: سؤال لاهل الخبره !!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في البداية الغلط منك انت
كلبك الخاص بك يجب ان يكون في مكان خاص بك انت
ولا احد يدخل للمنطقة هذي نهائي
اما محل مفتوح للكل
اكيد الكلب راح يصادق اي واحد يجي عنده
وخاص انه جرو صغير
يجب عليك في تأمين مكان خاص فيه
ولا احد يدخل الا انت
وان شاءالله مع التدريب وزرع الثقه
يتغير الى الافضل
ادخل على قسم التدريب

الهولي غير متصل  
قديم 23-05-2013, 04:25 PM   #3
hamadaesam
هاوي

اخي الهولي شكرا لك علي ردك .

هو انا كنت موفرله المكان لكن اكتشفت انه مينفعش (خلال) ساعتين كنت وضبتله المكان .

الكلب اتم تدريبات الطاعه ولا يستطيع اي غريب الاقتراب من العماره ولكنه الف هؤلاء الاشخاص ولا اعرف ما الحل هو شخصيته قوية جوة وبره البيت
قديم 23-05-2013, 04:49 PM   #4
WORLD OF ANIMAL
محترف جدا

الصورة الرمزية WORLD OF ANIMAL

اسمحولى احبائى اعضاء هذا القسم

اذا الكلب متدرب هجوم بالامر مثل مانت تقول اذا جيب الكلب واول ما يشوفهم ويحاول يلعب معهم اامره بالهجوم عليهم واذا هجم اعطه مكافاة فورا واذا لم يهجم عاقبه ولكن ليس بالضرب وكررها اكثر من مرة واول ما راح يشوفهم راح يهجم عليهم لانه منتظر المكافاة وبكدة المشكلة تكون اتحلت

تقبل مرورى
قديم 23-05-2013, 11:02 PM   #5
ابن سورية
عضو برونزي

انا مافهمت كيف عمره 3 شهور ومدرب على تدريبات الطاعة كاملة وحتى تدريبات الهجوم؟

ابن سورية غير متصل  
قديم 24-05-2013, 01:07 AM   #6
hamadaesam
هاوي

اولا اشكركم علي مروركم .. حاولت اعطائه امر الهجوم اكثر من مره ولكن يجري ويقفز ويلحسهم بدل من عضهم

اما بالنسبه للاخ ابن سوريا هذه هي الطريقة اخي :

* اولا احب انبه ان هذي الطريقة قاسيه جدا ومعظم الاعضاء سيعترضون عليها الا انها طريقة تدريبي

انا استخدم التجويع الشديد جدا !! يعني مثلا افطرو الصبح لبن وبيض الساعه 8 والساعه 8 باليل او بعد 10 ساعات اجيله ومعي نص كيلو لحم مقطع ( لانشون ) واعرفه كيف يقوم بالتدريب ثم اعطيه الامر .... مع مكافئه صغيرة جدا طبعا الكلب من شدة الجوع ينصاع للامر من اول مره ثم يعتاد عليه حتي لو لا توجد مكافئه اغلب الاشخاص يعانون من ملل الكلاب بعد 15 دقيقة ك حد اقصي اما اانا فاستمر في التدريب حوالي الساعتين حتي انهي النص كيلو لانشون في حلال يوم يكون اكمل التدريب ... طبعا انا لا استخدم هذا الاسلوب سوي 3 مرات اسبوعيا حتي لا ينحف الكلب جدا .

اما بالنسبه لامر الهجوم فقد حالفني الحظ لاحظت انه كلما راي صبيا ( صغيرا ) في الشرفة المقابله لنا يعوي ويحاول الوصول اليه ف استمريت باصدار صوت الزمجرة واعطائه الامر بالهجوم حتي اعتاد عليه بالنهاية . ارجو ان اكون افدتك وشكرا

Bookmarks

Tags
لاهل, الخبره, سؤال