منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 28-02-2010, 12:49 AM   #11
Pet Friend
هاوي

الصورة الرمزية Pet Friend

رد: أساطير حول الببغاءات

1- ببغائي يفضل الرجال أو النساء فقط ! بكل بساطة فكما أننا لا نستطيع تمييز جنس بعض الببغاءات بمجرد النظر فإن الببغاوات كذلك.

من ناحيتي ببغائي اليلوناب عض صديقي و اخي ولا يحب اي شخص حتى الخادمه كاد ان يهجم عليها وهو يصبح مثل الطفل بين يدي

2- ببغائي متعلق بشخص واحد فقط. أنه يحبني أنا.

صحيح هو يحبني كثيييرأ و كان متعود على اخي اخر مره حاول اخي ان يمسكه ولكن اعطاه عضه محترمه

3- تربية فرخ غير مفطوم يساعد على تكوين علاقة قوية مع المربي أكثر من الببغاءات المفطومة

صحيح هاذي اتفق معاها خصوصأ من عمر 3 شهور يتربى على يدك و يصبح وفي4- ذكور الببغاءات (باستثناء الكوكاتو ) تكون عدائية أكثر بعد البلوغ

نعم اليلوناب لدي ذكر و شديد العدوانيه و الشراسه قرأءت معلومه تقول عند الثلاث سنوات يصبح عدواني جدأ5- العناية و الاهتمام بالببغاءات أسهل من تربية الحيوانات الأخرى , الكلاب مثلا

لا هذا غير صحيح انا ربيت قطط و كلاب الببغاء يحتاج لجهد و وقت خلال فترات اليوم يعني اغلب الوقت يجب ان تكون مع ببغائك

قديم 28-02-2010, 01:58 AM   #12
شاهيـن
هاوي متميز

الصورة الرمزية شاهيـن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pet Friend مشاهدة المشاركة
1- ببغائي يفضل الرجال أو النساء فقط ! بكل بساطة فكما أننا لا نستطيع تمييز جنس بعض الببغاءات بمجرد النظر فإن الببغاوات كذلك.

من ناحيتي ببغائي اليلوناب عض صديقي و اخي ولا يحب اي شخص حتى الخادمه كاد ان يهجم عليها وهو يصبح مثل الطفل بين يدي

صحيح هو يحبني كثيييرأ و كان متعود على اخي اخر مره حاول اخي ان يمسكه ولكن اعطاه عضه محترمه

3- تربية فرخ غير مفطوم يساعد على تكوين علاقة قوية مع المربي أكثر من الببغاءات المفطومة

صحيح هاذي اتفق معاها خصوصأ من عمر 3 شهور يتربى على يدك و يصبح وفي4- ذكور الببغاءات (باستثناء الكوكاتو ) تكون عدائية أكثر بعد البلوغ

نعم اليلوناب لدي ذكر و شديد العدوانيه و الشراسه قرأءت معلومه تقول عند الثلاث سنوات يصبح عدواني جدأ5- العناية و الاهتمام بالببغاءات أسهل من تربية الحيوانات الأخرى , الكلاب مثلا

لا هذا غير صحيح انا ربيت قطط و كلاب الببغاء يحتاج لجهد و وقت خلال فترات اليوم يعني اغلب الوقت يجب ان تكون مع ببغائك

الله يعطيك العافية أخوي و شكرا لمشاركتك و الله يخليلك الطير الحلو ماشاء الله عليه

\
شاهيـن غير متصل  
قديم 28-02-2010, 11:48 AM   #13
أبو حمزة.
هاوي فعال

الصورة الرمزية أبو حمزة.

من الممكن أن يميز الطائر الجنس بين الرجال والإناث حسب وجهة نظري

نعم طيري يحبني أنا أكتر من أي شخص يعض أي أحد غيري

أكيد لأن الطائر يتعلق بأمه عندما تطعمه وترعاه فمن الطبيعي أنا يتعلق بمن يربيه منم صغره

4- ذكور الببغاءات (باستثناء الكوكاتو ) تكون عدائية أكثر بعد البلوغ

لا أعلم

5- العناية و الاهتمام بالببغاءات أسهل من تربية الحيوانات الأخرى , الكلاب مثلا

لا لأن الببغاوات تحتاج لعناية خاصة وليس مجرد وضع في قفص

أخوكم أبو حمزة

أبو حمزة. غير متصل  
قديم 28-02-2010, 11:34 PM   #14
شاهيـن
هاوي متميز

الصورة الرمزية شاهيـن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمزة. مشاهدة المشاركة

من الممكن أن يميز الطائر الجنس بين الرجال والإناث حسب وجهة نظري

نعم طيري يحبني أنا أكتر من أي شخص يعض أي أحد غيري

أكيد لأن الطائر يتعلق بأمه عندما تطعمه وترعاه فمن الطبيعي أنا يتعلق بمن يربيه منم صغره

لا أعلم

لا لأن الببغاوات تحتاج لعناية خاصة وليس مجرد وضع في قفص

\
شاهيـن غير متصل  
قديم 01-03-2010, 05:02 AM   #15
خبره طيور
هاوي متميز

الصورة الرمزية خبره طيور

ابدااع ننتظر جديدك
خبره طيور غير متصل  
قديم 01-03-2010, 01:23 PM   #16
Black Die

هنا انا اقول يميز بس ما يميز الشخص نفسه لأنه هو اصلاً الطير يميز العباة(عباة السوده إلي ترتديها البنت)<<يمكن

[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]هو اصلا لا يحبك وإنما يحب الشيء إلي يجي منك وهو الطعام
[/COLOR]

][COLOR="rgb(0, 191, 255)"]هدا الكلام غير صحيح انا ربيت كدا طير مفطوم ولقيته احسن من الغير مفطوم[/COLOR]

[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]لأ , اصلاً الطيور كلها عدائية بدون النظر إلى العمر
وإنما الصغير لا تلاحظ عدائيته[/COLOR]

[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]كلاً له التوفير الماديوله تربية اسهل[/COLOR]

وثكراً

Bookmarks

Tags
أساطير, الببغاءات