منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-11-2014, 12:14 AM   #11
kha6ab
محترف

الصورة الرمزية kha6ab

رد: بلوفرونتد ، يلو كراون ، كاسكو

هو اكيد افضلهم البلوفرنتد
ببغاء فل اوبشن هههههه

واليلوكروان الحين اسعارهـ شاطحه تقريباً مثل البلوفرنتد مافي فرق
واذا لقيت واحد فرخ توه مفطوم وسعره .. يعني مايزيد عن 3000 . كويس
بس اغلبها الان تنباع فوق الـ 3 الاف

بس تراه ببغاء ذكي ويلقط كلام

الكاسكو ميزته انه يتكلم ويلقط سريع
بس عيبه حساس نفسياً وجسدياً P:
kha6ab غير متصل  
قديم 05-11-2014, 11:57 AM   #12
نهر الأمازون
هاوي نشيط

الصورة الرمزية نهر الأمازون

أجد نفسي متحيزا للكاسكو رغم أن عندي بلوفرونتد, رغم ما ذكره الشباب من المناعة النفسية و الجسدية الضعيفة, مع أنني و من واقع خبرة أستطيع أقول لك توكل على الله و خذ كاسكو بعمر سنة أو يزيد بشهرين و مناعنه تكون بإذن الله أفضل,

نهر الأمازون غير متصل  
قديم 07-11-2014, 04:25 AM   #13
aliodmak
هاوي نشيط

انا شريت كاسكو من رجال الله يجزاه خير قالي اليف ويطلع على اليد وعنده كلام مو مفهوم وجلس عندي ثلاثه اسابيع ما سمعت لع تصفيره وحده بعدها قمت ادور اي نوع من الامزونيات .........لكن بعد ما كمل شهر وتعود عليه انا ، و على البيت ....... والله لو يعطوني 10000 اني ما ابيعه .... ياخي طير ذكي .. مشاء الله تبارك الله ...
دربته خلال 3 اسابيع على ثلاث كلمات وجابها وعلمته حركتين و الطير مطيع جدا ... الزبده الي يبغا يستمتع بطير ذكي لا يبعد عن الكاسكو .... مع احترامي لاصحاب الامزونيات ... الله يعينكم على الشقى.
aliodmak غير متصل  
قديم 07-11-2014, 12:10 PM   #14
أبو عبير
هاوي جديد

بالنسبه للي يقولون ان اليلوكراون غبي ترى هالكلام غلط
يا انك تعرف تربي ببغاوات او لا تتكلم
عندي يلو كراون عمره 10 شهور
روضته ويجي ع الايد و في اسبوع خليته يتكلم
بالنسبه لسعره اخذته ب 3000 ريال
أبو عبير غير متصل  
قديم 11-11-2014, 03:45 PM   #15
طاهر عبدالعال
هاوي متميز

الصورة الرمزية طاهر عبدالعال

أخى الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولله الحمد ربيت الثلاث انواع اللي انت محتار بينهم وأقول بأعلي صوت أن أفضل واحد فيهم هو اليلوكراون بلامنازع وبعده البلوفرونت وبعده الكاسكو ( بسبب ضعف مناعته فقط )

اليلوكراون ببغاء أذا تربي صح من صغره يعني تشتريه فرخ يصبح ممتاز بالكلام والولافة والتعلق بصاحبه وغير كذا أنه غير مزاجي عكس البلوفرونت وأسرع من البلوفرونت فى الكلام بمراحل وعن تجربة تكلم عندي بعمر 5 شهور
العيب الوحيد يمكن لما تيجي تبيعه يخسر شوي لكن الان فى الكويت اليلوكراون أغلي من البلوفرونت عند الشراء
لكن اليلوكراون بالترتيب العالمي

اليلوهيد
اليلوناب
اليلوكراون
البلوفرونت

وأنا من وجهة نظري المتواضعة الترتيب الصحيح هو

اليلوناب رقم واحد بلا منازع
اليلوهيد
اليلوكراون
البلوفرونت

أما حبيب الملايين الكاسكو لامثيل له فى التقليد ونبرات الصوت والصفارات لكن عيبه الخطير الموت المفاجئ بلامقدمات ومن أى مرض أنا مثلا نسبة الوقيات عندي 50 % من ببغاواتي ماتت بدون سبب يمرض ويموت خلال أسبوعين على الأكثر

وأخير الامازون عشق لاينتهي ومسألة الشكل حسب ذوق كل واحد ناس تحب شكل اليلوكراون لانه نفس اليلوناب وناس تحب البلوفرونت

والله يوفقك لما فيه الخير ونصيحتي لك أستخير ربك قبل الشراء وأشتري ببغاء عس وأستمتع بالتربية

[/url]
طاهر عبدالعال غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
بلوفرونتد, كاسكو, كراون