منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 11-05-2014, 12:38 PM   #1
evanescence
هاوي فعال

الصورة الرمزية evanescence

50 فرخ الدره جسمه بارد واحسه بيموت

السلام عليكم

ياخواني ساعدوني انا عندي فرخ دره كان طبيعي لين صباح يوم السبت وفجاءه صار تعبان ولا حتا يوقف وجسمه بارد ومايبغئ ياكل لازم انا ااكله وافتح فمه وشهيته ماهي مفتوحه يوم شفت جسمه بارد لفيته بقطعت قماش وخليته ساعه وانا ااكله وكانه تحسن شوي واليوم الصباح حصلت بعد جسمه بارد لكن احسن من اول طبعا امس كنت احسه كانه متشنج لليوم اكلته انا لكن الحمدالله احسن من امس انا ابي اعرف وش فيه وكيف اقدر اساعده
مع العلم هو عمره 32 يوم وينام معاي بغرفتي والمكيف شغال لكن مايجيه تيار مباشر والاخراج اعزكم الله يتغير احينا يكون مخلوط اسود وابيض واحيانا بس يكون اخضر واحيانا متماسك واحيانا يكون معاه ماي واحيانا اسهال ساعدوني تكفون هذي الحاله الى الان كملت يوم وانا خايف اخسره وهو كان معاي من اسبوعين بغرفتي ومافي مشاكل وش السالفه
evanescence غير متصل  
قديم 11-05-2014, 01:36 PM   #2
بوسلمان
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بوسلمان

رد: فرخ الدره جسمه بارد واحسه بيموت

اخوي انت المفروض لسه تخليه في كرتون فيها فتحات لانه لسه الفرخ صغير ومحتاج الدفى ومايستحمل البرد حتى لو المكيف مو موجهه ناحيته
بوسلمان غير متصل  
قديم 11-05-2014, 02:14 PM   #3
جورجي
محترف

الصورة الرمزية جورجي

وعليكم السلام والرحمة
اخوي الفروخ الصغيرة تحتاج للدفى سواء في الصيف او الشتاء ..
اقترح تركب لمبة مناسبة للفرخ ..مثل اللمبات اللي تستخدم لتدفئة فروخ الدجاج او اي لمبة مناسبة متوفرة .. طبعاً تكون بارتفاع مناسب وتغطي الصندوق من احدى الجهات بقماش قطني وداخل الصندوق ميزان لقياس درجة الحرارة .. مثل ميزان حرارة حوض الاسماك
انا استخدم هذي اللمبة لفروخ الروز وعلى حسب ارتفاع اللمبة عن الصندوق تحدد درجة الحرارة " اللي بالصورة لمبة حرارية تطلع حرارة "

قديم 11-05-2014, 03:52 PM   #4
evanescence
هاوي فعال

الصورة الرمزية evanescence

شكرا ع ردك يلي اكثر من رائع

الله يجزاكم الجنه
evanescence غير متصل  
قديم 12-05-2014, 05:18 AM   #5
جورجي
محترف

الصورة الرمزية جورجي