منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 29-06-2015, 07:20 AM   #81
shadow ~love
هاوي جديد

رد: ♥‏ فــضـــفـــضــه قــطــطــيـــه ♥‏

الموضوع جميل جدت..وكنا منتظرينهه فعلا
انا ابحكيلكم طرفة مع شادو وسنو كل يوم
اقوم من النوم ادور عليهم طبعا هم ع طول نايمين
بس مرة قمت من النوم وادور وادور مالقيته
هنا هناك خرجت الحارة مالقيتهه
اروح المطبخ مو فيهه
رحت لسنو لقيتها نايمة قلت لها وين زوجك
هههه الزبدة ماعبرتني وقومتها غصب
وابغاها تتحرك مافي امل ف الاخير
اسمع صوت شادو والحق الصوت
لقيتهه كان يلعب مع اختي ونامت
وغطتهه معاها بالبطانية مسكين من اول
محجوز معها 😂😂
shadow ~love غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2017, 06:29 PM   #82
layan88444
موقوف

في بسه بشتريها بس ابغا اعرف كيف اعرف انها بيور

أرسلت بواسطة iPad بإستخدام 2zoo.com
layan88444 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2017, 11:39 PM   #83
layan88444
موقوف

انا زمان قبل سنه تقريبا كان عندي قطوه انثى سميتها توفي لان عيونها عسلي ولونها كاليكو الزبده جبنا واحد رمادي ذكر كانو يعرفون وقت النوم احنا كنّا ننام الساعه١٢ الليل بس تجي الساعه١٢ يروحون عند الدرج يستنونا نطلع ننام سبحان الله اذكياء ولما اخلي باب الغرفة مفتوح يجون ينامون فوق راسي توفي تلعب براسي وتخمشه اذا تحركت وأقول يا لييييييييييل وش أسوي اذا قمت طار النوم واضربها(بشويش مو بعنف) عشان تنزل بعدين تنزل تستناني انام لما انام ترجع تطلع والذكر الرمادي شاخر في سابع نومه عند رجولي ولما اودي توفي تتطعم تظل تماوي و تماوي وتنقز في المقاعد الي قدام وعلى الشنطه وتنقيييييز لكن بعتها وندمت لكن فيه اثر في يدي اشوفه أفتكرها وهي خمشه صغييييييييييييييييييييييييييييييييييره ما تنشاف الا اذا ركزت وقربت يدي هذي الخمشه صارت لما اشتريتها وروشتها(اول مره) والذكر لما قفلت الباب أغير ملابسي كنت اتحرك عشان البس والقطو يدخل يده من تحت الباب

وآسفه على الاطاله

أرسلت بواسطة iPad بإستخدام 2zoo.com
قديم 08-06-2017, 11:39 PM   #84
layan88444
موقوف

انا زمان قبل سنه تقريبا كان عندي قطوه انثى سميتها توفي لان عيونها عسلي ولونها كاليكو الزبده جبنا واحد رمادي ذكر كانو يعرفون وقت النوم احنا كنّا ننام الساعه١٢ الليل بس تجي الساعه١٢ يروحون عند الدرج يستنونا نطلع ننام سبحان الله اذكياء ولما اخلي باب الغرفة مفتوح يجون ينامون فوق راسي توفي تلعب براسي وتخمشه اذا تحركت وأقول يا لييييييييييل وش أسوي اذا قمت طار النوم واضربها(بشويش مو بعنف) عشان تنزل بعدين تنزل تستناني انام لما انام ترجع تطلع والذكر الرمادي شاخر في سابع نومه عند رجولي ولما اودي توفي تتطعم تظل تماوي و تماوي وتنقز في المقاعد الي قدام وعلى الشنطه وتنقيييييز لكن بعتها وندمت لكن فيه اثر في يدي اشوفه أفتكرها وهي خمشه صغييييييييييييييييييييييييييييييييييره ما تنشاف الا اذا ركزت وقربت يدي هذي الخمشه صارت لما اشتريتها وروشتها(اول مره) والذكر لما قفلت الباب أغير ملابسي كنت اتحرك عشان البس والقطو يدخل يده من تحت الباب

وآسفه على الاطاله

Sent from my iPad using 2zoo.com
رد

Bookmarks

Tags
فضفضه, قططيه