منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الزواحف والبرمائيات :::: > قسم هواة الزواحف والبرمائيات > سؤال و جواب لقسم هواة الزواحف

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 15-10-2009, 04:23 PM   #1
النمر 2010
هاوي جديد

Question ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم انا عندي سلحفاه برية وما ادري فين احطها لاني قد حطيتها في علبة وحطيتها في الشمس من اول يوم ماتت يعني هل الشمس تقتلها وبعدين هل هي تشرب موية وايش هيا الاكلات الي تاكلها واريدكم ان تساعدوني وتقولولي كيف اربي سلحفاة وجزاكم الله الجنان
النمر 2010 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2009, 06:26 PM   #2
po po
هاوي جديد

رد: ارجوكم ساعدوني

مبروك عليك السلحفة اولا السلاحف تاكل خس واحسن شي تخلي الخس فيه مويه (السلحفاة حقي ماتشرب مويه الا كذا ) اما بالنسبة للمكان عادي تحطها في الشمس لأن بياخذ الحرارة من الشمس وانت لم تحطه في الشمس خليه قريب من عند ضل شجرة او ظل اي شي وخليه يمشي ل الظل بنفسه وحط لها اكل كل يوم يستحسن خس مبلل واذا انت حطيته في علبة خلي العلبى تكفي حجمه علشان يمشي فيها

ولم تجي تختار سلاحف اختار السلاحف النشيط ولاتختار السلاحف الكسولة ولاتختار السلاحف الي الصدفة حقها من تحت مخدوشة ولمن تجي تمسكه لا تقلبه لأنه يمكن يصير شي في جسمه فيموت (انا كذ صار لي اشتريت سلخفة ثانية صغيرة كنت ااكلها كثير ويجي اخوي الصغير يحسبها لعبة فيجي يقلب السلحفاة لمن انام فمات السلحفاة)
po po غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2009, 06:38 PM   #3
hellboy
عضوية شرفية

الصورة الرمزية hellboy

رد: ارجوكم ساعدوني

الشمس لابد منهـــــــا وهي عنصر اساسي للسلاحف بس مش بالطريقـــة ذي
حط لهــا مخباء تختفي فيه عن اشعه الشمس و وتطلع منه تدفىء حسب حاجتها لاشعـــة الشمس يعني هيىء لهـــــا
( بيئـــة بريـــة )
وبالنسبــــة للخـــس مالازم تبلله بالمـــاء هو غني بالماء من اساســــة.

Bookmarks

Tags
ارجوكم, ساعدوني