منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-09-2013, 03:03 PM   #1
Nashmi
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Nashmi

61 كلبيتي ما تقبل الاكل

السلام عــلــيــكـــــم اخـــوانـــــي كيــف حـــال اعضاء منتدى تـــوزو

اخـــواني صـــرت اصـــادف مشكـــلــهـ مع كلبتـــي و هي كالتــالــــي :-

الكــلبــهـ لهـــا اسبــوع مبطله تقبل الاكل يعني احط وجبة الفطور ما تاكل منها شــي اشيل الاكل بعد ربع ساعه و ارجع احط الاكل على وقت الغدا و تاكل شوي يعني تقريبآ ربع كوب او حتى اقل اخلي الاكل حوالي الربع ساعه و اشيله ثاني يوم وقت وجبة الفطور تاكل الوجبه كامله و بشهيه عاليه لكن بعد هذي الوجبه الي تاكلها كامله ترجع نفس الشي و هذا الحكي مش دايمــآ انها تاكل الوجبه كامله بعد ثلاث وجبات ما تكون ماكله وحاولت بكل الطرق لجعل الكلبه تاكل جميع الطرق لكن ما في فايده مع العلم صحة الكلبه من نشاط و كل شي تماام التمام و حبة الدود و فحص عند الطبيب من 10 ايام فقط و كانت صحتها تمام التمام بس ما ادري ليش هيك صار نوع الاكل رويال كانين و مكان التخزين داخل المنزل بخزائن المطبخ و صحة الكلبه عشان ما في اكل بدأت تتراجع و انا تغلبت جدآ جدآ معها بخصوص الاكل و يوم غيرت على الرويال كانين اعتقدت ان المشكله راحت لكنها رجعت تعبت جدآ جدآ من الكلبه من كثر ما عانيت معها لتكون بأفضل صحــهـ مكان الكلبه غرفه مكيفه و بارده

التعديل الأخير تم بواسطة : Nashmi بتاريخ 02-09-2013 الساعة 03:05 PM. السبب: تدقيق
Nashmi غير متصل  
قديم 02-09-2013, 03:28 PM   #2
عاشق الكلاب و القطط
عضو برونزي

الصورة الرمزية عاشق الكلاب و القطط

رد: كلبيتي ما تقبل الاكل

اخي في حالة القئ والاسهال وقف الدراي فود خالص واكعمها بيض مسلوق او بطاطس مسلوقة وشوف الكلب اذا كان عنده اسهال يبقا جالو زي ما جه لقططتي القئ والاسهال والحل هو احضار دواء فلاجيل وتعطيه الجرعة حسب عمره واذا بقي فيه اسهال اعطيه انتينال بشري الجرعة برده حسب العمر يا اخي والقئ يأتي في حلات اما الكلب يأكل بسرعة جدا او الكلب اكل اشياء من الارض صحيح ان انا عمري ما ربيت كلب لكن انا افهم في الكلا واي سؤال اخي لا تتردد نحن في الخدمة

عاشق الكلاب و القطط غير متصل  
قديم 02-09-2013, 03:51 PM   #3
Nashmi
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Nashmi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الكلاب و القطط مشاهدة المشاركة
اخي في حالة القئ والاسهال وقف الدراي فود خالص واكعمها بيض مسلوق او بطاطس مسلوقة وشوف الكلب اذا كان عنده اسهال يبقا جالو زي ما جه لقططتي القئ والاسهال والحل هو احضار دواء فلاجيل وتعطيه الجرعة حسب عمره واذا بقي فيه اسهال اعطيه انتينال بشري الجرعة برده حسب العمر يا اخي والقئ يأتي في حلات اما الكلب يأكل بسرعة جدا او الكلب اكل اشياء من الارض صحيح ان انا عمري ما ربيت كلب لكن انا افهم في الكلا واي سؤال اخي لا تتردد نحن في الخدمة

اشكرك على ردك اخي و احترم ردك لكن موضوعي واضح ما في قيئ ولا اسهال لاني انا ما كتبت في تقيؤ او اسهال بس ما ادري اذا ردك على موضوعي او على موضوع اخر و انت خربطت و ثاني شي بالنسبه للعلاج الي انت ذكرتو فهذا يأخر العلاج للكلب اذا كان مصاب بهذه الاعراض و تؤدي الى اعراض ثانيه و الادويه الي ذكرتها كلها ما تعمل شي و عن تجربه شخصيه بأستثناء البطاطه المسلوقه في حال وجود اسهال من غير امراض

الكلبه الحمدالله مافي اسهال ولا تقيؤ
قديم 02-09-2013, 05:22 PM   #4
هيـروز
هاوي فعال

الصورة الرمزية هيـروز

واجهت نفس مشكلتك .
وحاولت بكل الطرق . سألت احد البريدرز وقال لي
ان اجرب خلط الدراي فود مع الويت فود اي الأكل الرطب .
وبالفعل نجحت معي والحمدلله الكلبه الان بأحسن حال وبصحه وشهيه رائعه .
جربها لعلها تنجح معك ..
هيـروز غير متصل  
قديم 02-09-2013, 05:57 PM   #5
Nashmi
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Nashmi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيـروز مشاهدة المشاركة
واجهت نفس مشكلتك .
وحاولت بكل الطرق . سألت احد البريدرز وقال لي
ان اجرب خلط الدراي فود مع الويت فود اي الأكل الرطب .
وبالفعل نجحت معي والحمدلله الكلبه الان بأحسن حال وبصحه وشهيه رائعه .
جربها لعلها تنجح معك ..

شكــرآ لكـ اخي الكــــريم لكن جربت كل الطرق و ما في فايده و كلبتي مش جديده على الدراي فود من عمر شهرين تاكل دراي فود و كانت تاكل بس مدري فجأه بطلت تاكل الدراي فود مثل قبل
قديم 02-09-2013, 07:16 PM   #6
ابن سورية
عضو برونزي

اخي الغالي اذا كان قلة الاكل غير مترافقة مع ارتفاع درجة حرارتها او اقياء او اسهال او خمول فالامر يكون اما بسبب حالة نفسية انت خذها للتنزه كل يوم وممكن تكون مغير مكان نومها او بسبب فصل الصيف فالكلاب تشرب ماء كثير فتمتلئ معدة الكلب بالماء فيشعر بالشبع ويقل اكله

ابن سورية غير متصل  
قديم 02-09-2013, 11:32 PM   #7
Nashmi
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Nashmi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن سورية مشاهدة المشاركة
اخي الغالي اذا كان قلة الاكل غير مترافقة مع ارتفاع درجة حرارتها او اقياء او اسهال او خمول فالامر يكون اما بسبب حالة نفسية انت خذها للتنزه كل يوم وممكن تكون مغير مكان نومها او بسبب فصل الصيف فالكلاب تشرب ماء كثير فتمتلئ معدة الكلب بالماء فيشعر بالشبع ويقل اكله

اهــلآ اخي ابن سوريه واللهي يا اخي الي يصير عندي شي جدآ غريب انا ما غيرت مكان النوم المكان هو نفسه من يوم جتني اما بالنسبه للحاله النفسيه ما في شي كل يوم لعب و مشي لمدة ساعه او اقل حسب الجو و الحراره و بالنسبه لان فصل الصيف عندها مكيف بالغرفه و بالنسبه للشرب الماء فهو ليس بالكثير و ليس بالقليل يعني وضع طبيعي جدآ جدآ و انا الان بحيرة ما يعلمها الا الله
قديم 03-09-2013, 04:59 AM   #8
iDanger
هاوي نشيط

اذا تقصد ان الكلب ما ياكل وصحته ممتازه
عندي الحل
تعطيه حبة فيتامينات فاتحة للشهية الي مصنوعة من امريكا حبة مدورة تلتزم فيها حسب وصفة البيطري ورااح تنحل المشكلة 100%
انا كان كذا كلبي ولله الحمد صار يخلص صحنه
وبعد فترة اذا رجعت المشكلة ارجع اعطيه الحبة انا لي اكثر من 3 شهور والمشكلة ما رجعت
واي خدمة ثانية تحت امرك
iDanger غير متصل  
قديم 03-09-2013, 10:31 AM   #9
Nashmi
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Nashmi

تـــــم حـــل المشكـــــلـــهـ من قبـــل الاســـتـــــاذ الهـــولـــي على الخـــاص الله يجــــزاه الجنــهـ و الامـــــر طبيـــعــــي و فتــــرة و تــعـــــــــــدي

كــــــل الشـــكــــر للأســـتاذ الهــــــــــولـــــي و لجـــهــــوده و الله يــعـــطـــي العــــافيـــهـ

و اشكــــر كـــل من قـــام بالرد و النصـــح
قديم 03-09-2013, 12:53 PM   #10
الهولي
مراقب منتدى هواة الحيوانات

الصورة الرمزية الهولي

العفو

الشكر موصول لأخواني الي حاولو المساعدة برضو

وهذا شي بسيط من واجبنا الله يجزاك خير

يغلق الموضوع لأن تم الحل والانتهاء من الموضوع

الهولي غير متصل  
موضوع مغلق