منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 24-11-2009, 01:27 AM   #1
بووسلطان
هاوي متميز

عاجل ارجوا الافادة من ذوي الاختصاص فقط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجوا الافادة من اهل الخبرة عندي طير عمره تقريبا 9شهور محجل هولندي طبعا عنده كلام كثير وواضح وحجمه صغير مش جامبو

حبيت اسئل الله يجزاكم خير هل الكاسكو مع التدريب اذا كانت نبرة صوته مش قوية او خافته نوعا ما هل مع الوقت والتلقين راح تتغير ويصير اقوى في الوضوح والصوت اذا تم تلقين بصوت قوي ولا مافي فايدة صوته يتم محدود ولايتغير

ارجوا الافادة عاجلا انا تقريبا اليوم راح اشتري الطير ومتردد فقط من هالناحية الصوت صوته مش قوي بس كلام ماشاء الله تبارك الله كلام كثير وواضح وعمر الطير صغير مرة عيون رمادية وعنده كلام من كلامه يعقوب سلام عليكم بوسة بوسة راسك راسك ياحبيبي وكلام كثير

بس متردد من ناحية الصوت صوته مش جهوري الصوت خافت فهل مع الوقت والتلقين يقوى الصوت ولا لا ارجو الافادة الله يجزاكم خير
بووسلطان غير متصل  
قديم 24-11-2009, 01:52 AM   #2
ProOoF
المشـرف العـــام

الصورة الرمزية ProOoF

رد: عاجل ارجوا الافادة من ذوي الاختصاص فقط

حياك الله بو سلطان

الله يبارك فيك , المتعارف عليه قوة الصوت متعله بطول رقبه الطير واللون البني بالطير ( جبلي ) هذا المتعارف عليه ,, ولكن العاده بطول الرقبه

لكن لكل قاعدة شواذ ,, بالنسبه لي طالما بهالعمر وكلام كثير واضح انه طير حار وحامي ,, بالنسبه لي لو مكانك ما أفوته

وتذكر لكل قاعدة شواذ ,, أتمنى أني أفدتك

00000000000

بالتوفيق ,

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ProOoF غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الاختصاص, الافادة, ارجوا, عاجل