منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 19-10-2005, 05:38 PM   #1
milano
هاوي متميز

الصورة الرمزية milano

Angry طلب مساعده في التدريب

اهلين شباب اطلب مساعدتكم في كيفيه تدريب كلبي نوع روت ويلر

الكب مدرب وخاااااااالص ولكن اذا كان مربوط يعني اذا كنت ماسكه انا بالسلسله واعطيه الاوامر ينفذها كلها
set-stay-attack-laydown-sheck hand-up
العديد غيرها
ولكنا اول ما افك منه السلسله واخرجه في الشارع يروح ويجري وانا انادي ولكن اذن من طين والاخرى من عجين مايسمع الكلام ولاشي واحاول اغريه بالاكل احيانا يجي
فاجلس اطرد وراه وامسكه
ساعدووووووووووووني ابغاه يميش جنبي زي الألف بدون سلسله
---------------------------------
List of the snake that i collected So far
Royal python - Reticulated python -Rock python - Sand boa - Boa constrictor(different kind ) - Corn snake - Green Anaconda
milano غير متصل  
قديم 19-10-2005, 07:38 PM   #2
عاشق الأبيض
هاوي متميز

مشاركة: طلب مساعده في التدريب

لو اعر جان بفيدك بس على العموم كلبك شكله تحفه

الحــــــــــــــــــــ عنـــــواااني ــــــــــــــــــــزن
عاشق الأبيض غير متصل  
قديم 20-10-2005, 02:15 AM   #3
uae_pitbull
هاوي متميز

حلوو الكلب ودي اساعدك لكن اختصاصي بت بوول فقط اسمحلي
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
uae_pitbull غير متصل  
قديم 20-10-2005, 02:43 PM   #4
هشام صقر
هاوي

شوف حبيي انت شوف الموعد اللي بتحطله في الاكل يعني مثلا لو الساعة الواحدة اخر الاكل عليه شوية ساعة مثلا او اكثر يعني الهدف انك تخليه جوعان شوية

وبعدين تنزل به الشارع ويكون في يدك الجهة المراد ان يمشي الكلب فيها يعني لو عايزه يمشي على شمالك تمسك بيدك قطعة اكل على سبيل المثال قطعة لحم او اي شيء يحبه جدا او في يدك اليمين لو عايزه يمشي على يمينك وتخليه يشم قطعة الاكل طبعا هو جعان راح يمشي ورا قطعة الاكل وانت لا تعطيه قطعة الاكل خليه يمشي شوية ورا قطعة الاكل وهي في يدك وبعد شوية لما تلاقيه ماشي معاك كويس لفترة كافية اعطيه اي امر جلوس مثلا افضل حتى لا يبعد عنك وبعد ما يجلس اعطيه قطعة الاكل ولاعبه شوية وبعدين تناديه باسمه عشان يمشي معاك ، كرر الموضوع اكثر من مرة وارجو ان اكون قد افدتكم
هشام صقر غير متصل  
قديم 20-10-2005, 06:07 PM   #5
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

اخوي هذي مشكله الكل يعاني منها وليس فقط انت و هذا شيئ طبيعي في الكلب يجب عليك ان تتخذ الأتي و تمشي عليه شوف عندك خياران و الخيار الأول انا أنصحك به أكثر من الأول وهو:-
ان تشتري لك الطوق الكهربائي ولكن انت اكيد لا تعرف استعماله فأنصحك تأخذ هذا الشريط هو سوف يفيدك كثيرا شوف انا سوف أضع لك صوره للطوق و لنك لشريط يجب ان تشتريه و هو من أمريكا بس شوف مراح تندم أبدا انا عندي ياه و الي يقولك انت تعذب الكلب في هذا التدريب فهو غلطان لأن كلاب البطولات كلها تستعمله هنا في الكويت لا يوجد اي أحد يستعمله لحد الأن الطريقه الأساسيه ان يعرف الكلب ان الكهرباء مصدرها يأتي مع صوتك و تدرجه وليس من الجهاز والشريط سوف يبين لك هذا الشيئ اخوي.
لنك الشريط هو هذا http://www.leerburg.com/318.htm
و الصوره هي

و الخيار الثاني prong Collar وهو السائد و لا أقول ولا أفتي انه هذا التدريب غير مفيد شوف في الدول الأوروبيه يوم يستعملوم مع الكلب الطوق الكهربائي وبعد أسبوع الطوق الثاني لكي الكلب لا يعرف ان المصدر أتي من الطوق بل أتي من صوتك فقط و لك الأختيار أخي و طريقه استعمالهم يجب ان تعرفها لأن شرحها عن طريق الكتابه صعب جدا جدا .

وانشاءالله استفد من وراء الكلام الي قلته لك.
وشكراا
قديم 21-10-2005, 05:50 PM   #6
milano
هاوي متميز

الصورة الرمزية milano

اولا مشكورين اخواني على المساعده ، اخوي هشام باجرب طريقتك،

اخوي بوعزوز الطوق داه موجود منه عندنا بس كثيرين من الشباب مانصحوني بيه ، بس خلاص انا باشتريه واجربه مشكور على المساعده
---------------------------------
List of the snake that i collected So far
Royal python - Reticulated python -Rock python - Sand boa - Boa constrictor(different kind ) - Corn snake - Green Anaconda
milano غير متصل  
قديم 21-10-2005, 07:04 PM   #7
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

اخوي انا معاهم صح كلامهم اذا انت ماتعرف شلون تستعمله و في اي توقيت لازم تعطيه اللسعه وكم مستوي اللسعه يعني اخوي مو تشتريه و انت ماتعرف شي فيه لازم تشوف الشريط في الأول الي قلته لك ولا لا تستعمله هذي نصيحتي لك لان اذا استعملته في طريقه خاطئه راح تندم طول عمرك انك استعملته لأنه تري الشغله مو لعبه .
وشكراا

Bookmarks