منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا


تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد


العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الطيور المغردة ( الكناري - الحسون - البلابل )

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 14-05-2013, 03:07 PM   #1
لعبة الايام
نجم قسم هواة طيور البادجي
محترف
 
الصورة الرمزية لعبة الايام







لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

لقطة بريئة لطائر البلبول
^
^
^
ماخد راحته الحبيب في النوم [o_0]


__________________
لعبة الايام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2013, 09:20 PM   #2
لمســة خيـــال
مساعد المشرف العام
 
الصورة الرمزية لمســة خيـــال







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

ســــــــــبحــــان لله
نوم العوافي
يعطيك الف عافيه
تقبل مروري
__________________

لمســة خيـــال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2013, 09:25 PM   #3
bird96
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية bird96







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

سبحان الخالق .

سبحان الله العظيم ..

نومه جدا رااائعه تسلم للصورة .
bird96 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2013, 11:58 PM   #4
ابن سورية
عضو برونزي







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

سبحان الخالق
نومة جميلة
__________________


ابن سورية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2013, 02:30 AM   #5
WORLD OF ANIMAL
محترف جدا
 
الصورة الرمزية WORLD OF ANIMAL







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

ههه ما شاء الله
جميل جدا ربى يخليهولك
__________________
WORLD OF ANIMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2013, 02:52 AM   #6
أبو محجوب
محترف جدا
 
الصورة الرمزية أبو محجوب







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

سبحان الله
أبو محجوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2013, 09:55 AM   #7
medokaye
محترف
 
الصورة الرمزية medokaye







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

ههههههههه
صورة حلوووووة ومثل ما يقول المثل النوم سلطان
يعطيك العافية على الموضوع الجميل
medokaye غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2013, 06:31 PM   #8
الكادي هواها
عضوية شرفية
 
الصورة الرمزية الكادي هواها







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

سبحان الله الخالق
لعبه الايام
الله يعطيك العافيه
على القطه الحلوه
دمت بخير وعافيه
__________________




الكادي هواها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2013, 08:04 PM   #9
البادجي الاسترالي
هاوي فعال
 
الصورة الرمزية البادجي الاسترالي







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

ماشاالله
جميل جداً

يعطيك العافية على مشاركتنا هاذي الصورة الجميلة
__________________
البادجي الاسترالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2013, 03:45 AM   #10
Egyptian Eagle
تم التحفظ على العضويه من قبل إداره توزوو







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

سبحان الله العلي العظيم

فعلا لقطه جميله جدا

تسلم الايادي اخي على هذا الموضوع الخفيف

تقبل مروري
Egyptian Eagle غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
لوول, لقطة, البادجي, بريئة, طائر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:32 AM.

الإدارة غير مسئولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل المسئولية تجاه مايقوم به من بيع أو شراء أو اتفاق أو اعطاء معلومات
 
 
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتديات تو زوو