منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 26-03-2013, 03:03 PM   #1
Amor PITBULL
هاوي جديد

خبر مأسف جدا يا شباب

أهلا بيكم
اليوم قمت زي العادة
فطرت كلبي بيتبول عمرو 3 شهور أنا و أولاد العم فقلت ليش ما أحممو نزعتلو الليش و حممتو و بعد الدوش إبتدى يجرو في كل مكان و يلعب (مش عارف ليش) و من بعد جبتلو الأكل و هو ياكل أنا كنت عايز ألبسو الصدرية لكن هو إبتدى يزمجر عليا ففكلات أنو عادي و رفعتلو رجلو فوق عشان ألبسهالووو و هنا كانت المصيبة لأنووو عضني من يدي و أنا من دون ما أشعر ضربتو على طووللل و مع العلم أنو الكلب بالأمس ملقح و الدوى هو ال vaxin و أنا ما أدري شو صار و الله
Amor PITBULL غير متصل  
قديم 26-03-2013, 05:30 PM   #2
pastor aleman
هاوي جديد

رد: خبر مأسف جدا يا شباب

هذا Pitbull يا حبيبي .. عادي

pastor aleman غير متصل  
قديم 26-03-2013, 10:15 PM   #3
Amor PITBULL
هاوي جديد

انا أخذتو لمدرسة الكلاب قالولي الكلب لما يبدى ياكل متلمسوش حتى اللمس
صح أو لا
Amor PITBULL غير متصل  
قديم 26-03-2013, 11:32 PM   #4
DobermanFAN
هاوي متميز

اخي الكريم ..

البيتبول ما هو الكلب الي يتأثر بسرعة .. يعني هذا الكف يمكن اصلا بعد 10 دقايق نسييه

يعني عادي لكن طبعا هذا لا يبرر ضربك المستمر له واحنا قلنا انه هذي كانت ردة فعل ما تقلق كل شي تمام ..

بالنسبة للكلاب , اغلبها ما تحب احد يضايقها وهي تاكل وتكون ردة فعلها الهجوم والحل كالاتي ..

كل ما تحطله وجبته اجلس امامه وخلي بينك وبينه 1 متر واجلس واتفرج فقط .. استمر لمدة شهر على هذي

الحال وبعد الشهر اجلس بجانبه وصير حسس على راسه وجسمه شوي ولا تطول ومرة على مرة يتعود

عليك انك تقرب عليه وهو ياكل ولكن لما تحس انه رجع للاول انتا ارجع برضو وخفف الضغط عليه وهو ياكل ..

تنبيه : لا تقوم بهذا العمل وفي حواليكم صجة وناس لانه بيزيد من توتر الكلب ويزيد صعوبة التعاملذ

معه اثناء الاكل ودائما خليكم لحالكم وبجون ضجة لما تأكله .

بالتوفيق

Bookmarks

Tags
للصف, شباب