منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 01-06-2012, 07:38 PM   #1
أبو الفوز
هاوي جديد

سؤال لاهل الخبره في الكاسكو

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

ودي اسالكم هل من الممكن ترويض ببغاء كاسكو عمره تقريبا سنتين

الصراحه هو عنيد شوي وعصبي اكله تمام وحركته عاديه هو يفصر الحين بس ما يحب احد يقرب منه

ولكم خالص الشكر
أبو الفوز غير متصل  
قديم 01-06-2012, 09:07 PM   #2
عشقي البلوفرنتد
محترف جدا

الصورة الرمزية عشقي البلوفرنتد

رد: سؤال لاهل الخبره في الكاسكو

لا يمكن ترويضه
قديم 01-06-2012, 11:00 PM   #3
مًٍحًٍمًٍدًٍ ...
هاوي

حبيبي انا اقتنيت ببغاء كاسكو انثى وعمرها بذاك الوقت ممكن سنه وسبع شهور او سنه ونص ووممكن كانت سنتين لني ماعرف بالعمر ذا بس الي ابي اوصله لك اذا انت مو خواف وتحب تتأمل وتحس بالطير ترى تقدر تروضه لن الي انا يوم شريت كانت متوحشه مره وتعض اي شي حتى الملعقه بس الحين لعبتها وحركتها الي تحب تسويها معي لليوم هو انا نلعب بالمنقار و الاصابع يعني اذا انت جريء بتروضها اما الكلام انا اعاني لليوم تقلدني بحركاتي وتسوي مثلي لوق لوق لوق بس ماجابت ولا كلمه صريحه معي لليوم وتبي الصدج ترى ماحاكيها كثير ولا ادربها ع الكلام اما اللعب خذ من ملاعبه وياسلام اذا راحت عني مسويه زعلانه والله تضحك ..
المهم ماطول عليك الكلام مادري لني بعد مابديت بدايه فعليه مع الي معي لتتعلم الكلام بس الترويض بأذن الله تروضه بس يبيله صبر وعطف ع الطير مو تلعن خيره وصدقني مع المحاولات راح تشوف ان في طريقه مناسبه لتروضه فيها .. (*ّ_*ّ) ..
مًٍحًٍمًٍدًٍ ... غير متصل  
قديم 01-06-2012, 11:01 PM   #4
مًٍحًٍمًٍدًٍ ...
هاوي

حبيبي انا اقتنيت ببغاء كاسكو انثى وعمرها بذاك الوقت ممكن سنه وسبع شهور او سنه ونص ووممكن كانت سنتين لني ماعرف بالعمر ذا بس الي ابي اوصله لك اذا انت مو خواف وتحب تتأمل وتحس بالطير ترى تقدر تروضه لن الي انا يوم شريت كانت متوحشه مره وتعض اي شي حتى الملعقه بس الحين لعبتها وحركتها الي تحب تسويها معي لليوم هو انا نلعب بالمنقار و الاصابع يعني اذا انت جريء بتروضها اما الكلام انا اعاني لليوم تقلدني بحركاتي وتسوي مثلي لوق لوق لوق بس ماجابت ولا كلمه صريحه معي لليوم وتبي الصدج ترى ماحاكيها كثير ولا ادربها ع الكلام اما اللعب خذ من ملاعبه وياسلام اذا راحت عني مسويه زعلانه والله تضحك ..
المهم ماطول عليك الكلام مادري لني بعد مابديت بدايه فعليه مع الي معي لتتعلم الكلام بس الترويض بأذن الله تروضه بس يبيله صبر وعطف ع الطير مو تلعن خيره وصدقني مع المحاولات راح تشوف ان في طريقه مناسبه لتروضه فيها .. (*ّ_*ّ) ..
مًٍحًٍمًٍدًٍ ... غير متصل  
قديم 01-06-2012, 11:07 PM   #5
سامي الشريف
هاوي فعال

الصورة الرمزية سامي الشريف

انا كان عندي افريقي عمره سنتين او اكثر والحمد لله روضته في اقل من اسبوع
بس ما خلا التجعير

:
سامي الشريف غير متصل  
قديم 02-06-2012, 12:41 AM   #6
عشقي البلوفرنتد