منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 12-10-2008, 12:47 AM   #1
نـــوّيــــر
هاوي جديد

Exclamation مشكلة في الكاسكو

السلام عليكم ..

شلونكم ، شخباركم ؟

انا عندي كاسكو عمره تقريبا 5 أشهر ، ومن اسبوع تقريبا شاريه ، أليف يركب على إيدي وياكل من إيدي وكل شي تمام ، إلاّ انا حاس إن في مشكلتين :

الأولى / ماياكل إلاّ الحب الشمسي ( دوار الشمس ) ، معني حاطله أكثر من نوع من الحبوب ، وقبل شوي بعطيه برتقال بس يرفض ماياكلها .

الثانيه / إني اليوم حاطه يمي وقاعد أوكله من إيدي وكل شي تمام ، المهم طلعت وحطيته بالقفص وبعد 3 ساعات تقريبا رديت ، يوم سمع صوتي قام يصفر بطريقة مزعجه وعاليه جدا ، طلعته من القفص وعطيته الأكل ( الحبوب ) المهم قام ياكل مثل ما الجوعان اللي صارله سنه ما أكل ، ياكل بسرعه وبشراهه ، قلت خل أوكله من إيدي ، كل مااعطيه حب شمسي ياكلها بسرعه ويجيني يبي زوود .... المهم عقب هالقصه ( أدري طولت عليكم وغثيتكم بس تحملوني ، هل هذه مشكله ولاّ بس إني خايف وأول مره أشتري كاسكو

وشكرا على كل حال
نـــوّيــــر غير متصل  
قديم 12-10-2008, 03:14 AM   #2
أبو ريـــــــــــــان
عضوية شرفية

الصورة الرمزية أبو ريـــــــــــــان

رد: مشكلة في الكاسكو

ماشاءالله أخوي طيرك زي العسل ويحبك ولا تخاف علية ومسألت التنويع بالأكل هذي راح يقبلها مع الأيام
أبو ريـــــــــــــان غير متصل  
قديم 12-10-2008, 11:15 PM   #3
مزون
هاوي

الصورة الرمزية مزون

أولا ناحية الفواكة الرطبه ماياكلها كثير يعني حبة عنب بالاسبوع دافيه مو من الثلاجه عطول يزكم

لكن ان كان شره باكل الحب وهزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييل يباله فحص احتمال يكون به دود

لازم يكون سمين من كثر الحببببببببببببببببببببببب ؟؟ هو كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وده ليفحصونه افضلك لكن مو اي حد حتى مايخسروك اياه
مزون غير متصل  
قديم 13-10-2008, 12:13 PM   #4
المري1
هاوي فعال

نوير بيفيدك كثير هالرابط

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=78893
المري1 غير متصل  
قديم 16-10-2008, 02:56 AM   #5
زيزو10
محترف

الصورة الرمزية زيزو10

هلا اخوي العزيز بنسبه لي الاكل لا زم تشيل عنه حب تباع الشمس وتضع امامه الاكل اللي تريد ان ياكله من دون تباع الشمس مثل الذره الصفراء والتفاح والخس عندما يجوع ياكله غصب بعدين يتعود مع الوقت وبنسبه لي الاكل بشراسه انا اشوفها عاديه ملم تتكرر مرار والله ولي التوفيق
زيزو10 غير متصل  
قديم 16-10-2008, 03:20 AM   #6
طير حر
هاوي نشيط

الصورة الرمزية طير حر

طيري حاولت انوع له بالاكل والحين الحمد لله في تقدم بسيط
بس
ياخي لو تجوفه اليوم تيود بطنك من الضحك ,, حاطين الغدا حق واحد من الاهل
الا اسمعه يووودوه شيلوووه عني ذي انا مادري ان الطير رايح له وهو يتغدي هههههههه
وهو يبي يبعد الطير والطير معاند يبي يجوف شنو الغدا اخر شي الريال استسلم وخلاه يقرب للصحن
اثرى الطير قاعد يراقبه وهو ياكل فعرف انه اكل وبس ما جذب خبر قعد ياكل مجبوس لحم هههههههههههه
يقولي مو مشكله اخليه ياكل قلتله عادي وعقب ما خلص يبت له ماي للسفره عشان يشرب هههههه

المهم
-طير الكاسكو بطبعه وايد فضولي ويحب يستكشف الي حواليه-
واذا حبيت تنوع له اكل جدامه وخله يراقب واكيد انه بياكل خخخ

تمنياتي لك بالتوفيق
قديم 16-10-2008, 05:50 AM   #7
نـــوّيــــر
هاوي جديد

لكم مني جزيل الشكر على التفاعل الطيب .. والسموحه عالتأخير ..

الحمدلله الطير بتحسن الحين .. وكلته عنب وأناناس .. ومع الأيام إن شاء الله بسويله مندي لحم وعالعشا بحطله مشاوي

وبالأخير شكرا لكم ..
نـــوّيــــر غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks