منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-10-2008, 10:04 PM   #1
مزون
هاوي

الصورة الرمزية مزون

Unhappy القرش الشبه شرس

انا سألت البائع قال عادي تحطيه مع القولد فش مايسوي شي دامها كبيره

لكنه حاصر نفسه بزاويه

اشيل القروش لحالها افضل

هو مسوي جو حلو لكن مره جاع وهجم عسمكه صغيره وللان بحوض واحد والسمكات الصغيره تجي يمه لانه شبعان مايقول شي لكنه بيفتر عليهم وبيبلعهم؟؟؟؟ شاسوي لازم اشتري حوض كبير عشانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امي وبوي مستانسين عليه كله يبون يشوفونه (( وين الناعوض وينه ؟؟؟؟ )) الميزانيه خلصت لازم اكون حذره واشبعه زين بكره بروح للدوام شبيسوي هو ؟؟؟
مزون غير متصل  
قديم 05-10-2008, 10:09 PM   #2
مزون
هاوي

الصورة الرمزية مزون

رد: القرش الشبه شرس

رح احاول احط صورته هوه نسخه من القرش الحقيقي الرمادي البحري حنا نسميه عندنا القرش الصغير ناعوض
مزون غير متصل  
قديم 06-10-2008, 12:40 AM   #3
انجل مان
عضو ماسي

الصورة الرمزية انجل مان

والله لو تضعين الصورة ..

توفرين علينا كل الطرق ..!! ..

لان القرش اللي تتكلمين عنه .. ممكن يكون الكات فيش .. بس الكات فيش ما تفترس ابدا القولد .!!

بس ضعي الصورة للتأكيد .!!
قديم 08-10-2008, 08:32 AM   #4
مزون
هاوي

الصورة الرمزية مزون

ماني عارفه
الجهاز عندي يباله اعادة برمجه ان كان بمكاني انقل صورته بالبلوتوث

هو بالضبط نفس قرش البحري الي له زعنفه مثلثه من فوق ولي جاع يفترس السمك الصغير يبلعه لونه اسود عرمادي ماله قشور بطنه تحت ابيض عيونه سودا كبيره وله شوارب بدقنه وثمه وسيع

الاهل سموه ناعوض (( بيبي شارك )) والغير قال (( يريور )) هو مايعتدي عالسمك الكبير بس لي جاع بيهجم عسمكه بمقاس ووسع ثمه سالت صاحب المحل قال مايكلها لكن انا اخطات بوضع سمك قزم حجمه بحجم حبة التمر
مسبب لنا رعب امس نفس الشي حاول يبلع السمكه لكن هي اكبر بشوي من ثمه تم يجري فيها وينفضها والله الحوض صار زباله من كثر الاكل عشان خاطره لكن الجولد فش شرهه تاكل عنه كل الأكل فاضطر بزيادة المكعبات المويه صارت بنيه الصراحه الجولد فش فوضويه ومخربه وشرهه تاكل كل شي النباتات والاكل والقرش مسكين تاكل عنه الاكل
مزون غير متصل  
قديم 08-10-2008, 03:03 PM   #5
انجل مان
عضو ماسي

الصورة الرمزية انجل مان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزون مشاهدة المشاركة
ماني عارفه
الجهاز عندي يباله اعادة برمجه ان كان بمكاني انقل صورته بالبلوتوث

هو بالضبط نفس قرش البحري الي له زعنفه مثلثه من فوق ولي جاع يفترس السمك الصغير يبلعه لونه اسود عرمادي ماله قشور بطنه تحت ابيض عيونه سودا كبيره وله شوارب بدقنه وثمه وسيع

الاهل سموه ناعوض (( بيبي شارك )) والغير قال (( يريور )) هو مايعتدي عالسمك الكبير بس لي جاع بيهجم عسمكه بمقاس ووسع ثمه سالت صاحب المحل قال مايكلها لكن انا اخطات بوضع سمك قزم حجمه بحجم حبة التمر
مسبب لنا رعب امس نفس الشي حاول يبلع السمكه لكن هي اكبر بشوي من ثمه تم يجري فيها وينفضها والله الحوض صار زباله من كثر الاكل عشان خاطره لكن الجولد فش شرهه تاكل عنه كل الأكل فاضطر بزيادة المكعبات المويه صارت بنيه الصراحه الجولد فش فوضويه ومخربه وشرهه تاكل كل شي النباتات والاكل والقرش مسكين تاكل عنه الاكل

والله يفضل صوورة .!!

بس من توصيفك اتوقع كات فيش بس ممكن تكون كبيره .. لانها مو بالعاده تبتلع الاسماك الصغيره ..

هههههههههههههههههههااي والله يعينكم على الرعب .. ههه

والقولد شرهه بالاكل .. بس انتبهي لا تعطيها اكل كثير .. مجرد وجبتين باليوم كل 12 ساعه فقط ..

عشان الحوض ما يتوسخ ..

وعلى فكرة القولد فيش راح يخرب عليك النباتات الطبيعيه لانه راح يا كلهاا ..

وووبس ..
قديم 11-10-2008, 06:20 PM   #6
د/ياسر ابراهيم على
هاوي نشيط

الصورة الرمزية د/ياسر ابراهيم على

السلام عليكم
لو انه البانجسيوس سريع الحركه فهو نباتى و أن اختل نظام طعامه فياكل بروتين غيره من اجسام الاسماك
اما ان كان ريد شارك او بلاك شارك فهو ياكل لحوم غيره فى الليل فقط فيجب ابعاده
د/ياسر ابراهيم على غير متصل  
قديم 12-10-2008, 11:34 PM   #7
مزون
هاوي

الصورة الرمزية مزون

اهاااااااااااااااااااااااااااااا انا الاحظ ان يصير مجنون بالليل الساعه 2 او 3 يتحرك بطريقه هستيريه وزعنفته اللي فوق تنشششششششششششششششششششد مثل السكين وزعانفه الي تحت تقول يصي كانه وده يطير وده يهجم عشيييييييييييييي انا عزلته بس ان ما اكلته يصحيني بلليل لازم اتكون معدته منفوخه من الاكللللللللل ولا بيجن ويتوحش هو بعد شكله مايشوف عدل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس يشم أو غبي؟؟؟؟؟؟ ما ادري القولد فش ذكيه وتزطط ارنوبه
مزون غير متصل  
قديم 12-10-2008, 11:42 PM   #8
مزون
هاوي

الصورة الرمزية مزون

جزاكم الله الف خيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر عمروركم
مزون غير متصل  
قديم 13-10-2008, 01:56 PM   #9
د/ياسر ابراهيم على
هاوي نشيط

الصورة الرمزية د/ياسر ابراهيم على