منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-06-2008, 01:13 PM   #141
هاوي alex
هاوي متميز

الصورة الرمزية هاوي alex

رد: بنات شباب هذي الكلاب بيور 100% جميع وأجمل كلاب العالم الموضوع تعبني لا تبخلو بدخو

شكرا اخوي الصور حلوة.
قديم 07-06-2008, 02:28 PM   #142
][أسير القلوب][
هاوي فعال

الصورة الرمزية ][أسير القلوب][

رد: بنات شباب هذي الكلاب بيور 100% جميع وأجمل كلاب العالم الموضوع تعبني لا تبخلو بدخو

مشكور اخوي على الموضوع الحلو
قديم 07-06-2008, 02:37 PM   #143
Jameel2006
عضوية شرفية

الصورة الرمزية Jameel2006

Question رد: بنات شباب هذي الكلاب بيور 100% جميع وأجمل كلاب العالم الموضوع تعبني لا تبخلو بدخو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakoon مشاهدة المشاركة
ثانكس ريكو على الموضوع الراااااااااااااائع
في ها الرد تشكر كاتب الموضوع على اساس انك ابن خالته
Jameel2006 غير متصل  
قديم 07-06-2008, 02:50 PM   #144
Jameel2006
عضوية شرفية

Question رد: بنات شباب هذي الكلاب بيور 100% جميع وأجمل كلاب العالم الموضوع تعبني لا تبخلو بدخو

اقتباس:
اخوي اول شي العفو طبعا

ثاني شي الصور غير مكرره انا اول من نزلها على المنتدا والناس أهما لماخذينها مني لازم تعرف هنقطه مع الشكر
وهنا ترد على العضو أسـ القطط ـير

بأن الصور غير مكررة وانك اول من نزلها في المنتدا كيف وانت اين خالت الكاتب كما تتدعي
؟؟؟؟؟؟

وهذا تاكيد منك بانك نفس العضو وليس ابن خالته ما تتدعي

وقد قمت بالرد على جميع المشاركات في هذا الموضوع على اساس انك كاتبه ؟؟؟؟؟
Jameel2006 غير متصل  
قديم 07-06-2008, 05:03 PM   #145
rottweilers
هاوي جديد

ich no3 lkalbi 3 plzzzzzzzzz
rottweilers غير متصل  
قديم 08-06-2008, 12:52 PM   #146
rakoon
موقوف

جميل أخوي انا ولد خالت راكان وأسمي زايد ومو محتاج انك انتا تصدق وانا أتصرف بمواضيعه كأنه انا ولو سمحت على فكره انا ميل وأهوا ميل ثاني ولو انتا تعامل ولد خالتك على انه غريب وماتسمحله يتصرف بمواضيعك فهذا شي راجعلك انتا ولو انتا ماعندك هشي غيرك عنده هشي وشاكرلك على اهتمامك وعلى فكره انا علاقتي براكان مو قرابه وبس لأ انا أقول عنه اخوي لكبير وأهوا يقول عني أخوي لصغير ورجائا احنى هني منتدا مو ساحه عراكات ومنو يفشل الثاني انا لو بفشل أعرف شلون أفشل بس لو سمحت مافي داعي للتشكيك انا زايد وأهوا راكان
وبنسبه لأول من نزلها أنا عارف لأنه انا كنت أدخل بنفس أسمه بس ماكنت مسوي حساب لأنه ماكان عندي اهتمام بلحيوانات ولأنه انا عمري الحين 14 ف من سنه تقريبا كنت 13 ماكنت أهتم أبدا للحيوانات ولكن مع الكبر حبيتهم شوي شوي وانا واثق انه كل من أخذ الصور ماخذهم من ركون لأنه انا عارف انه اهوا اول واحد نزله بلمنتدا ولأنه حضرته انا وأهوا
rakoon غير متصل  
قديم 08-06-2008, 12:54 PM   #147
rakoon
موقوف

ثانكس على التعليق انا لو موغلطان أنه بين الجيرمن والدوبرمان لو انا موغلطان ولو غلطان أكيد في مين يصحح
rakoon غير متصل  
قديم 08-06-2008, 03:51 PM   #148
Jameel2006
عضوية شرفية

اقتباس:
جميل أخوي انا ولد خالت راكان وأسمي زايد ومو محتاج انك انتا تصدق وانا أتصرف بمواضيعه كأنه انا ولو سمحت على فكره انا ميل وأهوا ميل ثاني ولو انتا تعامل ولد خالتك على انه غريب وماتسمحله يتصرف بمواضيعك فهذا شي راجعلك انتا ولو انتا ماعندك هشي غيرك عنده هشي وشاكرلك على اهتمامك وعلى فكره انا علاقتي براكان مو قرابه وبس لأ انا أقول عنه اخوي لكبير وأهوا يقول عني أخوي لصغير ورجائا احنى هني منتدا مو ساحه عراكات ومنو يفشل الثاني انا لو بفشل أعرف شلون أفشل بس لو سمحت مافي داعي للتشكيك انا زايد وأهوا راكان
وبنسبه لأول من نزلها أنا عارف لأنه انا كنت أدخل بنفس أسمه بس ماكنت مسوي حساب لأنه ماكان عندي اهتمام بلحيوانات ولأنه انا عمري الحين 14 ف من سنه تقريبا كنت 13 ماكنت أهتم أبدا للحيوانات ولكن مع الكبر حبيتهم شوي شوي وانا واثق انه كل من أخذ الصور ماخذهم من ركون لأنه انا عارف انه اهوا اول واحد نزله بلمنتدا ولأنه حضرته انا وأهوا
http://www.2zoo.com/vb/showthread.ph...818#post399818

هذا الرابط فيه اعتراف صحيح منك بانك نفس العضو

لذا ارجو منك التكرم بالتفرغ للرد على مواضيعك بالعضوية الجديدة التي لم ترد عليها من
25/10/2007
وكن صريحاً مع نفسك اخي قبل الاخرين

وانا لم يكن قصدي ان افشلك او اي شي انما كنت اقصد التوضيح
Jameel2006 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks