منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 21-08-2010, 08:03 AM   #21
الببغاء الافريقي
هاوي متميز

الصورة الرمزية الببغاء الافريقي

رد: ×××××هل تحب هذا الطائر ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! اتمنى المشاركة من الجميع بكل شجاعة××××

مشكور على الموضوع
سبب اقتنائي لطيور كان يوم مرينا بجنب محل حيوانات من زمان قلنا نتفرج شفنا الحيونات واسرني الببغاء الرمادي كان اليف ويتكلم اعجب الاهل به وقالوا نشتريه يا مدير بكم هذا على ما اذكر قال 4000 ريال فتركناه ومرت سنين والوالد اخذ اخواني اصغار وبعض اعيال عمي اصغار قالي تعال امسك بعضهم كنا بنروح لسوق الحمام علشان نشتري طراطيع (مفرقعات ) للعيد فمشينا شفت ببغاء غيني قلتله كم قال 400 استغربت لاني اذكره ب 4000 قلت للوالد اباخذه قال اقر عنه وانواعه وادخل النت قلت اوكي دخلت ولقيت المنتدى هذا وسجلت الكلام هذا قبل 3 سنوات وبعدها بسبوع رحت لسوق الحمام وشريت ببغاء نجيري الحجم لعادي ب 800 جلس عندي 3 شهور ومات بعد ما بداء يألفني مات جلست قرابة السنه ما شريت طير وستمريت اقرا وابحث عن الببغاء بالنت بعدها شريت فرخ وحرصت عليه وكان اكبر خوفي من المكيف الحمد لله يوم وصل عمره 7 شهور فطمته هههه بعدها صرت اعطيه مره بالسبوع اكل بالابره الى الان عمره وصل سنتين هولندي طبعًا

الهدف حب الطيور والفتها لصاحبها حببتني بها اكثر واعتبره مثل صاحبي بالبيت الاهل يسموني سلفر هههه لانه دايم علا كتفي
الببغاء الافريقي غير متصل  
قديم 21-08-2010, 08:04 AM   #22
ابو التواريخ
محترف

الصورة الرمزية ابو التواريخ

رد: ×××××هل تحب هذا الطائر ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! اتمنى المشاركة من الجميع بكل شجاعة××××

اقتباس:
اتمنى من جميع الاعضاء
وبكل شجاعة منكم
ان يذكر كل واحد منكم سبب اقتنائه لاي نوع من انواع الطيور
ومن هو غير مهتم اتمنى ان يملك الشجاعة ويعترف لنا هنا لنتناقش معه
وانتظر تعليقاتكم المشرفة حول كل ما ذكرت
ولكم جزيل الشكر
سبب إقتنائي للبغبغاء حبي لالطيور من الصغر لدرجة إني بدأت من يوم كان عمري3 سنوات مع الكناري والكروان وعلى طاري الكناري هذا الكناري كنت أنظفه يوم من الأيام طبعا يوم كان عمري تقريبا 5 سنوات وطار من عندي ولما درا عمي إن الكناري طار من عندي عطى الوالد كروان هدية لي وبكذا كملت مع الكروان وأخذت لي من السوق 4 طيور بادجي وبكذا صار عندي كروان و4 طيور بادجي وبعد 5 سنوات مات الكروان وبقى البادجي معي 3 سنوات وبعت زوج وبقى زوج قعد كم شهر ومات وبعد كذا شريت لي زوج كروان من سوريا وكان عمري 12 سنة تقربا وبعد ست شور ماتت أنثى الكروان وبقى الذكر والذكر ليومكم وهو عندي وعمره 6 سنوات لأني لما شريته كان عمره تحت السنة بشوي طبعا بعد ما شريت الكروان بدأت أشتري طيور وأبيع لكن على الخيف وأشتريت مينا صغير ولما كبر بعته واستريت يمكن 10 بلابل بعضهم ماتو وبعضهم بعتهم وشتريت فرخ كروان بني وربيته 3 شور وبعته وأشتريت لي درة وبعتها وبعد كدا أشتريت قرخ كروان رمادي وبعته وبعد كدا أشتريت كعبول وأشتريت ثلاث فروخ درة وبعت اثنين وبدلت بواحد مع زوج روز وألحين صار عمري 17 وأنا ناوي أبيع كعبول وهذي قصة حياتي مع طيور باختصار وفي كم طير ماذكرتهم لغرض في نفسي
قديم 21-08-2010, 08:14 AM   #23
كاسكوه
هاوي نشيط

اهنيك على مشاعرك الطيبه والله يجزاك كل خير على كتابة هالموضوع

بالنسبه لي احب الحيوانات وخاصه الطيور وخاصه شوشو حبيبي الله يخليه لي ويطول في عمره ومن قرا قولو امين
كاسكوه غير متصل  
قديم 21-08-2010, 08:18 AM   #24
ملك الدرر
هاوي نشيط

الصورة الرمزية ملك الدرر

السبب اللي خلاني اغتنيها
هو حبيـــ لها والحمد لله الان ودي انتج
من الببغانات اللي عندي وسبب الانتاج
ابغا اشوف الفروخ من يوم ما تطلع من
البيضهــ واربيها على يدي
وانا اشكركــ كلــ الشكر على الطرح الحلو
واتمنى من الجميع مراعات الحيوانات
حتى ان كانت غير اليفه
ترا الببغانات اذا ارتاحت في مكان
تسمع منها كل شيئ

تحياتيــ لكــ الصقر122

قلبي اسير بحب اللي رسمتهــ
ملك الدرر غير متصل  
قديم 21-08-2010, 07:14 PM   #25
مجنون بالببغاء الرمادي
هاوي نشيط

الصورة الرمزية مجنون بالببغاء الرمادي

انا من زمااان احب الحيوانات وخصووصا ابي الببغاوات كان ودي اربي ببغاوات مو ببغاء بس ماحصل

على حسب الناس فيه بعضهم والله يجيبونه عشان الفلوس وفيه بعضهم عشان يلعبون عليهم !
مشكور على المووضووع المميز
قديم 21-08-2010, 09:42 PM   #26
الأليف
هاوي فعال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أشكرك اخوي على الموضوع
وثانيا أنا كنت أحب جميع الحيوانات من عمري سنه
وأنا ربيت كلاب شوارع (أعزكم الله) كثيره مرره وقطة شوارع واحدة وربيت همسترات وأرانب وحمام ودجاج وحيوانات كثيره
وخصوصا كلاب الشوارع(أعزكم الله) وكانوا أهلي يكرهون الكلاب وأنا وأصدقائي نمسك مجموعة كلاب صغيره وكبيره وكل واحد يختار اللون الي يعجبه وأنا أقضي كل يومي مع كلبي الخاص
وأنا أمنيتي من الصغر إني أربي ببغاء وكنت أعتقد إن ما فيه نوع غير الإفريقي
وأنا من وأنا صغير أحب الحيوانات وأنا أربيها لأني أحبها مو للوناسه
قديم 22-08-2010, 02:07 AM   #27
مشعل محمد
هاوي

: ×××××هل تحب هذا الطائر ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! اتمنى المشاركة من الجميع بكل شجاعة××××

نعم احب هذا الطائر
قديم 22-08-2010, 02:32 AM   #28
تاج المغادر
هاوي جديد

الصورة الرمزية تاج المغادر

تسلمو على الموضوع
الرائع اعجبني كثيرااا
ننتضر مزيدك
تقبل مروري
تاج المغادر غير متصل  
قديم 22-08-2010, 02:39 AM   #29
zErOkA
محترف جدا

الصورة الرمزية zErOkA

مشكورر اخوي على الموضوع
وجزاك الله كل خير

zErOkA
2zoOoOoO
zErOkA غير متصل  
قديم 23-08-2010, 12:35 AM   #30
الصقر122
هاوي متميز

الصورة الرمزية الصقر122

الف الف مليون شكر على تفاعلكم الجميل
وننتظر بقية الاعضاء لمعرفة رأيهم وحياتهم مع الطيور

ولي ردود خاصة على بعض الاعضاء

لكم محبتي

علم طائرك الكلام ولكن بالطريقة الصحيحة والممتعة ؟!!
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=161312
الصقر122 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المشاركة, الجميع, الطائر, اتمنى, شجاعة×××××, ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!, ×××××هل