منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 25-08-2008, 12:04 PM   #1
اياد عابد
هاوي جديد

Talking مساعدة خبراء الرووتات

عندي ذكر رووت عمرة اربع اشهر مربي علا السطح اضطرينا نرحل علا شقة ما في مجال اخدو معي بروح اوديلو اكل كل يوم وبمشي معي لمدة عشر دقايق والاعبو هل من الممكن انو ما يولف علي بس يكبر احكولي شو اعمل اللة يخليكو وانا بدي اياة بس يكبر شغل حراسة
اياد عابد غير متصل  
قديم 25-08-2008, 03:33 PM   #2
rotty
هاوي نشيط

الصورة الرمزية rotty

رد: مساعدة خبراء الرووتات

اهلين اخي اياد ..
اللي فهمت منك انك عاوز تربيه عشان امور حراسه مستقبلآ ..!
طيب ليه ما توديه للمكان اللي تبيه يحرسه لك و تربيه بالمكان نفسو ..!!
عمومآ اخي اذا انت الوحيد اللي يأكلو و يلعب معاه .. ما عندك مشكله .. بس لازم تطول معاه فتره اكثر باللعب و
المشي و حاول تدربو من الأن على الأوامر الأساسيه الطاعه و حاول بس تجيه تجيب لو هديه مثل كيك او بسكويت طبعآ مخصص للكلاب .. و ضروري يشوف الناس و الكلاب الأخرى عشان ما يصير عدواني اذا كبر و يتعبك .. حاول انك تقضي معاه وقت اطول من اللي بالعاده تجلس معاه فيها .. و ضروري من الأن تبدا معاه اوامر الطاعه .. و ياريت اخي تورينا صور له اذا سمحت .. عمومآ التطعيمات الازمه اخذها ؟!
حاول انك دائمآ تنظف المكان اللي ينام فيه و تهتم بتغيير الماء له بشكل مستر يوميآ مرتين على الأقل .. و إن شاء الله ما فيه خوف منو عليك .. بالتوفيق اخي ,,,
قديم 26-08-2008, 10:08 AM   #3
اياد عابد
هاوي جديد

رد: مساعدة خبراء الرووتات

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر اخوي
اياد عابد غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks