منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 19-05-2012, 11:16 AM   #1
gogou
هاوي

80 استفسار عن الباراكيت

السلام عليكم
شباب احد يساعدني كنت كاتب موضوع عن الباراكيت ذو الشارب
وهاد الببغاء ماني ملاقيلو حل مع العض عضاض من الدرجه الاولى جربت العسل مانفع ياريت لو احد يولي كيف اخليه مايعض
gogou غير متصل  
قديم 19-05-2012, 11:52 AM   #2
bab-32
هاوي نشيط

رد: استفسار عن الباراكيت

ضع صورته هنا لو تتكرم ..
bab-32 غير متصل  
قديم 19-05-2012, 12:23 PM   #3
gogou
هاوي

اخوي هاد الرابط اللي كنت كاتب فيه الموضوع انزل شويه وبتلاقي الصور http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=268854
gogou غير متصل  
قديم 19-05-2012, 09:51 PM   #4
gogou
هاوي

ياشباب فينكم لين دحين محد رد معقول
بس ابغى احد يقولي كيف ببغائي يبطل العض
gogou غير متصل  
قديم 19-05-2012, 10:37 PM   #5
آنآستــآزيآ
عضو فضي

الصورة الرمزية آنآستــآزيآ

.. ببغائــكـ أحــد أنــوااع الــدرة النــاادرة ..

.. وهــوو أنثــى انــ شــاءاللهـ .. والــدرة معـــــــروووف مــا تتربــى إلــى وهــي صغيــرة .. نصيحتــي تــدور لهــا علــى ذكــر وتزوجهــم وتفرخهــم وتربــي عيــالهم ..

.. هــذي أفضــل طريقــة وراح تريحــكـ تمامــااً بــإذن اللهـ .. ^_^ ..

.. آنآستــآزيآ ..
قديم 19-05-2012, 10:40 PM   #6
gogou
هاوي

انا عارف انو صعب بس هو مايخاف ابداااااااااا هو يخوف هههههههه والله عضاض من الدرجه الاولى يعني يطلع على ايدي وكل شي بس مايطلع الا وانا لابس كف يعني لو مالبست ايدي راحت فيها يعني بالمختصر هو والف بس عضاض ابغى شي مايخليه يعض
gogou غير متصل  
قديم 19-05-2012, 10:50 PM   #7
آنآستــآزيآ
عضو فضي

الصورة الرمزية آنآستــآزيآ

.. العــض بـ الــدرة شــيء لابــد منــهـ !! حتــى لــوو إنهــاا أليفــة لأبعــد حــد أحيانــاً تعــض !! السبــب إنهــا طيــر مــزاجي بقــووة !! أحيانــاً مستحيــل تخلّــي أحــد يلمسهــا بــس تعــض وأحيانــاً تحــن وتصيــر طيــووووبة .. الــدرة مــاالتي بـ المــرة أليفــة .. وهــي فعــلاً مزاجيــة .. إذاا كانــت مشغــوولة تلعــب بـ حاجــة بــس أقــرب يــدي منهــا تعــض .. وإذاا كانــت فاضيــة وملانــة تركــب ع اليــد ومــا تســوي آيــ شــيء مــؤذي ..

.. أنــت لــو مقتنــع تدربهــا .. جيــب لهــا ألعــاب ومرايــا وحطهــا بـ مكــان تجمــع يعنــي الصالــة مثــلاً وطلعهــا واجــد وإذاا كنــت فاضــي جلسهــا ويــاكـ وعطهــا فاكهــة ولا بسكــووتة ولا خيــوط أو آيــ لعبــة تتسلــى فيهــا عشــاان تتقــرب لكـ أكثــر .. مــع الوقــت بــإذن اللهـ تلاحــظ أنــوو عضهــا خــف وبــدأت تحــن لكــن أنــوو عضهــا يتلاشــى تمامــاً فـ هــذا مستحيــل مــع آيــ طائــر ..

.. آنآستــآزيآ ..

Bookmarks

Tags
الباراكيت, استفسار