منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 21-10-2010, 07:58 PM   #1
قلبي اسير قلبك
هاوي

صح ولا خطي

طريقتي صح ولا خطي ,,
طفشت وأنا استني حضرت درتي تخرج قمت صرت أخرجها وامسكها طبعا هي تجلس تعض وتعض و تحاول تشرد وأنا اسيبها شوية وخليها وبعدين ارجع امسكها وبعدين شكلها تقول في نفسها هذي ماتبغي تسيبني في حالي أنا رح اضرب معها صرت تهجم يدي وأنا مسوية إني مو خايفة منها ورجع امسكها وخذها بحضني وامسك رسها وامسك رقبتها وهي إلا تبغا تعض وفي الأخير صرت مسك منقاره بيد لأنها عذبتي بالعض وامسكها باليد التانية هديت شوية وخلتني بس تخليني حق دقيقتين امكن اقل بعدين تحاول انها تشرد ..
سول الطريقة صح استمر معها كيدة ولا اوقف دي طريقة ~ واذا اوقف دي طريقة اعطوني طريقة تانية تخليني امسكها من دون ماتكرهني ؟ غير طريقة لما تجي تاكل امسكها لانو هيه ماتعطيني فرصة من يوم ماكلها بيدوابغي امسكها باليد التانية تحط رجلها وصارت دحين ترفض تاكل من يدي بسبب دي الحركة خايفة إني امسكها ودحين جالسة احاول خليها ترجع تاكل من يدي هيه رافضة بس ان شاء الله رح ترضي ترجع تاكل بس دحين أنا ابغي طريقة تخليني امسكو وامسح عليه غير طريقة إني احط الاكل وامسح عليه
قلبي اسير قلبك غير متصل  
قديم 21-10-2010, 08:59 PM   #2
الكحلي
موقوف

رد: صح ولا خطي

انت بذلحركه تخلي الطير يكرهك لا تضرب الطير ولا تخليه يسوي شي غصب الطير تخليه على راحته وفي ناحيت الاكل اذا مااكل من يدك خله لا تغصبه والمره الثانيه بياكل واذا جاء على يدك حاول تعطيه مكافئه تفاح اي شي يحبه وحاول في ذى الطريقه المكافئه وراح يحبك ولا ينحاش
الكحلي غير متصل  
قديم 21-10-2010, 09:46 PM   #3
moonlight angel
هاوي نشيط

ازا على الأكل شيليه نهائي من عندها وخليها تجوع عادي ..حق 5 ساعات كدا بعدين قربي واعطيها تفاح حتجي غصب عنها اولا عشان جيعانة تانيا التفااح يموتو فييه ...

انا درتي حتى لو زعلانة مني عشان سويت لها حركة مثلاا خليتها تعصب .. لو شافت معايا تفاح تجيني جري خخخخ ما عليها

الله يعينك يارب .. وان شاء الله تسير اليفة
moonlight angel غير متصل  
قديم 21-10-2010, 10:19 PM   #4
وليد كاسكو
هاوي متميز

يا عزيزي اذا اردت ان تجل الدره تطلع حاول ان تفتح السقف الذي بالقفص وتربط بزاوية القفص حبل وتجعل به عدد من العقد والدرة تحب التسلق بهذه الطريقة بتخرج بالتوفيق
وليد كاسكو غير متصل  
قديم 21-10-2010, 10:36 PM   #5
قلبي اسير قلبك
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكحلي مشاهدة المشاركة
انت بذلحركه تخلي الطير يكرهك لا تضرب الطير ولا تخليه يسوي شي غصب الطير تخليه على راحته وفي ناحيت الاكل اذا مااكل من يدك خله لا تغصبه والمره الثانيه بياكل واذا جاء على يدك حاول تعطيه مكافئه تفاح اي شي يحبه وحاول في ذى الطريقه المكافئه وراح يحبك ولا ينحاش
بس انا ماضربتو بس شلتو من القفص و مسكتو لانو مو راضي يخليني امسكو ويشرد مني طيب ممكن تعطيني طريقةامسكو فيها
قلبي اسير قلبك غير متصل  
قديم 21-10-2010, 10:48 PM   #6
قلبي اسير قلبك
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد كاسكو مشاهدة المشاركة
يا عزيزي اذا اردت ان تجل الدره تطلع حاول ان تفتح السقف الذي بالقفص وتربط بزاوية القفص حبل وتجعل به عدد من العقد والدرة تحب التسلق بهذه الطريقة بتخرج بالتوفيق
مو المشكلة بخروجها المشكلة انو لسع يخاف منى مع اني ياكلو بايدي بس مايرضي يخليني امسكو ويخاف مني ولما سويت طريقة اني اكلو وامسكو صار مايرضي يجي ياكل من يدي بدل مانضبطها خربانها دحين لا ياكل ولا يقرب زدنا الطيب بله
قلبي اسير قلبك غير متصل  
قديم 21-10-2010, 10:49 PM   #7
قلبي اسير قلبك
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlight angel مشاهدة المشاركة
ازا على الأكل شيليه نهائي من عندها وخليها تجوع عادي ..حق 5 ساعات كدا بعدين قربي واعطيها تفاح حتجي غصب عنها اولا عشان جيعانة تانيا التفااح يموتو فييه ...

انا درتي حتى لو زعلانة مني عشان سويت لها حركة مثلاا خليتها تعصب .. لو شافت معايا تفاح تجيني جري خخخخ ما عليها

الله يعينك يارب .. وان شاء الله تسير اليفة
رح اسوي حركت التفاحة ان شاء الله يرجع يولف
قلبي اسير قلبك غير متصل  
قديم 22-10-2010, 12:39 AM   #8
قلبي اسير قلبك
هاوي

فينكم ياهل الخبرة اعطوني طريقة اذا دي خطي
قلبي اسير قلبك غير متصل  
قديم 22-10-2010, 09:43 AM   #9
fawzi
محترف جدا

الصورة الرمزية fawzi

استمر على الطريقه بس مو بالعنف يعني بكل هدوء ولطف لانه الدره طير مزاجه حار وعصبي مرره والتعامل معه لازم يكون بحذر والله يسهل امور ان شاء الله

امراض الطيور
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=195810
المضادات الحيويه
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=198957
fawzi غير متصل  
قديم 22-10-2010, 07:05 PM   #10
قلبي اسير قلبك
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawzi مشاهدة المشاركة
استمر على الطريقه بس مو بالعنف يعني بكل هدوء ولطف لانه الدره طير مزاجه حار وعصبي مرره والتعامل معه لازم يكون بحذر والله يسهل امور ان شاء الله
يسلمو على مرورك ورح اكمل معها بصراحة بديت احس انو في تقبل لاني من يوم ادخل يدي للقفص يطلع عليها بس ابغى اخرجو يقوم يطلع من فوق يدي بس مادم رضي يطلع رح اكمل معها وان شاء الله رح يولف ,,
قلبي اسير قلبك غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks