منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 03-10-2012, 10:06 PM   #1
abo ahmed
هاوي جديد

57 وش اسوي في الببغاء مريض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شريت ببغاء بلو فرنتد قبل خمسة ايام تقريبا من سوق الحمام وكان في قفص معاه اكثر منن ببغاء يعني كان زحمه في القفص وشفت طيري الجميل الي كان انبه واحد ويتحرك كثير وكل ما مديت اصبعي جاني بسرعه لاكن الغريب كانت عينه تعبانه ومع ذالك دخل قلبي مدري ليه وقلت لصاحب المحل انه عينه تعبانه قال شف غيره لاكن مدري ليش انشديت له ورحمته وخذيته
جبته عندي البيت ولاحضت انه خامل وخايف ,في النهايه اكتشفت انه مريض لأنه ما ياكل ولا يشرب واعزكم الله وكرم وجيهكم كان البراز على شكل اسهال اصفر كرمكم الله وديته البيطري وعطوني علاج مضاد واستمريت معاه ما نفع وزاد المرض وصار يطلع صوت من صدره وصوت زي الكحه وصار ما ينام ارجو منكم مساعدتي ونصيحتي الله يجزاكم خير
abo ahmed غير متصل  
قديم 03-10-2012, 10:48 PM   #2
عاشق النادر
هاوي نشيط

الصورة الرمزية عاشق النادر

رد: وش اسوي في الببغاء مريض

الله يشفيه لك يااارب وانشاء الله يساعدونك الشباب الاي عندهم خبره
عاشق النادر غير متصل  
قديم 03-10-2012, 10:54 PM   #3
abo ahmed
هاوي جديد

جزاك الله خير ,,, يا رب يفيدوني,,, نسيت اقول اني عطيته ثوم مع الليمون مخفف بالماء عن طريق الابره وعطيته مره زنجبيل مع الليمون واعطيه بين فتره وفتره سرلاك لاكن لسا يتنافض وزعلان
abo ahmed غير متصل  
قديم 04-10-2012, 09:59 AM   #4
بايو تراكس
هاوي جديد

اخوي اعزل الطير بمكان دافي ولا تروشة نهائي واقطع عنه الفواكه وياليت تشوف لك دكتور جيد باسرع وقت واذا ما لقيت اسال عن دواء تيلان واستخدمة بسرعه حسب الوصفه الموجودة بالمنتدى

الله يشافيه لك ان شالله
بايو تراكس غير متصل  
قديم 04-10-2012, 10:24 AM   #5
abo ahmed
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايو تراكس مشاهدة المشاركة
اخوي اعزل الطير بمكان دافي ولا تروشة نهائي واقطع عنه الفواكه وياليت تشوف لك دكتور جيد باسرع وقت واذا ما لقيت اسال عن دواء تيلان واستخدمة بسرعه حسب الوصفه الموجودة بالمنتدى

الله يشافيه لك ان شالله
امين.. انا عازله لحاله لاكن انا احس اني انا السبب في المرض لاني لما اجي اعطيه اكله ولا شربه كلها عن طريق الابره ولما اعطيه تجي على ريشه واحسه يبرح مع العلم انه ما في مكيف حوله ولا شباك. . فيه ملاحضه قبل كم يوم كان ينام علا الخشبه الي في القفص اقصد فوق لاكن اﻷحين ينام تحت وبرضو صوت صدره صوت قدور
abo ahmed غير متصل  
قديم 05-10-2012, 03:58 AM   #6
بلاك بيري
عضو ماسي

الصورة الرمزية بلاك بيري

استخدم خليط السبيكتولين والتايلان كحل لعلاج الطير في الوقت الراهن واستمر بغره لأنه لو ما اكل مشكله

تحياتي
قديم 05-10-2012, 08:21 AM   #7
Wedah
هاوي

الله يشافيه ... روح اقرب طبيب بيطري.. انا كان ببغائي كذا .. وديته طلع عنده ورم في فمه... سواله الدكتور عمليه والحمد لله رجع زي اول بعدها..كنت أراجع كل يوم لمدة اسبوع عشان المضاد الحيوي... وده وقولنا ايش قاله الدكتور
فاله العافية
Wedah غير متصل  
قديم 05-10-2012, 03:55 PM   #8
abo ahmed
هاوي جديد

ألله يعطيكم العافيه ما تقصرون. ... اليوم الحمدالله شفت الببغاء ياكل من نفسه ويشرب والحمدلله صوت صدره راح باقي خمول خفيف ومشكله في عيونه بس انا مستمر في مرهم العين وانشالله يطيب ولو ما عاش بشتري ثاني لني حبيت الشغله. ... شكرا
abo ahmed غير متصل  
قديم 05-10-2012, 04:58 PM   #9
آنآستــآزيآ
عضو فضي

الصورة الرمزية آنآستــآزيآ

.. الحمــدللهـ ع السلامــهـ ..

.. بــس أنصحــكـ بـ السبيكتــوولين أو التايــلان لأنــها مهمــة وممكــن حــالة الطيــر تزيــد لا سمــح اللهـ لــوو مــا وضعــت لــهـ العــلاج المناســب !! ..

.. آنآستــآزيآ ..
قديم 05-10-2012, 08:11 PM   #10
abo ahmed
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنآستــآزيآ مشاهدة المشاركة
.. الحمــدللهـ ع السلامــهـ ..

.. بــس أنصحــكـ بـ السبيكتــوولين أو التايــلان لأنــها مهمــة وممكــن حــالة الطيــر تزيــد لا سمــح اللهـ لــوو مــا وضعــت لــهـ العــلاج المناســب !! ..

.. آنآستــآزيآ ..
طيب انا راح استخدمهم بس لما اخلص المضاد بعد يومين لاكن وين اللقها عند واحة الحيوان يعني اي بيطري وكم مقدار الخليط
abo ahmed غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
مريض, الببغاء, اسوي