منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: المنتديات العامة :::: > استراحة الهواة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 03-10-2006, 06:07 PM   #1
ayman al3rabi
موقوف

للبنات : تحذير هام و خطير

اخواتي في الله واخواتي في اغلى منتدى لقلبي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه)
اكتب موضوعي هذا لاني اريد ان احذركن ولاني لا اريد ان يصيبكن سوء او شيئا مما أصابني
فان كلامي كله سينصب عن النقش والحناء والرسم على الايدي او الارجل أو اي منطقة من الجسم
طبعآ كلنا نعلم ان من طبيعة المرأة انها تحب ان تتزين وتطلع في أحسن صورة أمام الناس
اريد ان احذركن من خطر قد يؤدي بحياتك وانتي لاتعلمين عنه شيئأ

فكثير من الفتيات اللاتي سيقبلن على الزواج او سيخطبن ويتزوجن في يوم من الأيام يفضلون النقش والحناء في ليلة العمر على المناكير (طلاء الأظافر ) والمواد الأخرى
فبعض النساء اللواتي ينقشن المنقشات( المحنيات ) يستخدمون حناااء اوصبغة على حسب رغبة الزبونة اللتي عندهم
فكل واحدة منهن صابها الطمع تريد ان تكسب زبائن كثير وان الناس يتحدثون عنها وعن نقشها وحنتهااا وتشتهررر فا أصبحوووا يخلطووون مواد تقتلك بداخل الحناء وانتي لاتعلمين شيئآآآ
في القديم كانوووا يستخدمووون ليمون وشاااي وشيء اسمه داج الليل مع الحناء في النقش حتى تحمر الحناء ويصبح لونها غامق و واضح للناس

ولكن بعد ان دخل الطمع في قلوبهم واصبح همهم الربح المادي اكثر من كل شيء
اصبحوووا يغشووون ويخلطووون مواد كيمياوية مع الحناااء حتى تصبح غامقة اللون وذات حمررة طبيعية
أتعلمين أنهم يخلطووون مادة تستخدم في الحمامات أعزكم الله ومواد تشغيل محركات السيارات
هل تريدون ان تعلمووون ماهي هذه المواد؟؟
سا أقولها لكم من خلال معاناتي وقصتي مع المرض بسبب شيء واحد هو اني احب النقش والحناء على جسمي من صغري
سواء كان عندنا مناسبة او ليس عندنا مناسبة كنت اجعل اختي تتصل على النقاشة واتنقش حتى في الأعياد
ولكن هذه المرة غيرر
كان عندي ملكة اخوي الكبير قبل اسبوعين يوم الثلاثاء ذهبت لمشغل مشهور عندنا حتى اتنقش وهذي اول مرة في حياتي اتنقش خارج البيت
فقالت لي المنقشة : تريدين صبغة أم حناء قلت لها صبغة وحناء لانها اقنعتني بتكون حلوووة وسيصبح لون يدي عوودي على اسوود وقلت لها اوكي اريد منكي ان تنقشين يدي ورجلي واتفقت معها على المبلغ وأخذت 250 تقريبآآ مني
وبدأت تسوي خلطتهااا
طبعآ أول شيء بدأت بيدي بالصبغة اللي لونها اسود ورسمتها كلهااا ثم كملت وخلصت رجلي وآخر شيء خلطت الحناء مع بودرة بيضاء لم أكن أعلم ماهي
( سبب تشوه وحروق يدي ) وتركتهاا قليلأ ولم تضعهااا على يدي ورجلي
فكانت أختي الكبيرة خارجة مع أختي اللي أصغر مني من عند الكوفيرة فقالت لي النقاشة : (لا يروحون عند الحرمة النقاشة الثانية خليهم يجون عندي) <<< شوفوا الطمع حقهاا قلت لها ليش اخواتي الصغار عندها يتنقشون انتم منتم مع بعض قالت لاااا
اختي اللي اصغر مني ذهبت عند الثانية ونقشتهاا وهي تنرفزت وعصبت قلت لها خلاص اختي الكبيرة بتكون عندك وماكملت وماحطت الحناء على يدي ومسكت اختي وقامت تنقشهااا عشان ماتاخذ النقاشة الثانية فلوس زيادة وزبونة زيادة
المهم
قبل اطلع من عندهاا قامت تضع حشوة الحناء اللي فيها مادة بيضاء في رجلي وتركز على داخل الرسمة والنقشة بحيث تكون الأطراف سوداء اللون واللي بداخلهااا احمر
وطلعت من عندهااا لكن بعد اربع ايام بالتمام المادة الكيميائية بدأت بالتفاعل بجسمي وسببت حروق بيدي ورجلي على أطراف النقش وصارت يدي ورجلي كلها مرسوومة بحبوب وحروق
تبون تعرفون وش هي المادة.؟؟؟
ما اقول غير الله لا يوفقها ولا يربحها ولا ريال
وحسبي الله ونعم الوكيل واشوف فيها يوم
خلطت مع الحناء فــــــــلاش اللي يقتل الحشرات وينظفون فيه الحمامات والبالوعات
فــــــــــــــلاش المادة الحارقة سببت لي حروق بجسمي
ماكنت ادري انه فلاش هل تصدقون انها قلبت قدام ناظري كاس كامل في الحنة التي ستضعها لي وخلطته
طبعآ ذهبت للمستشفى لاني جلست يوم كامل لا أستطيع النوم وصابتني حكة وصارت المنطقة لونها احمر مثل الدم وفكرته في البداية انها ناموسة وقرصتني وسيذهب الألم ولمن رأيت النقشة كلهااا أصبحت حرروق وكنها محددة بسكين وغبت عن المدرسة وقلت لا أستطيع أن أشرح للطالبات دروس ولا أقدر أن اتحرك و امشي أو أكتب على السبورة وجسمي كله يحكني كني مصابة بجررب
ومن قبل صلاة الفجر يوم السبت كنت سأصاب بالجنون اصرخ وابكي وابغى اروح المستشفى وابوي نايم ماكنت ابي اقومه من نومه
ولمن أذن الفجر ابوي راح الصلاة وانا ركبت السيارة مع اخوي ووداني 5 مستشفيااات نبحث عن دكتورة امراض جلدية ومافي احد يدوام على الفجر غير طبيب عام ولا طبيبةعامة
وآخرتها رحت مستشفى الجامعة وقالوا لي عندنا دكتورة ودكتور طرت من الفرحة وبعدين قال الساعة 9 دوامهم وحالتي حالة ما يعلمها غير رب العالمين وانتظرتهم تخيلوا من صلاة الفجر للساعة 9 وانا أتألم والود ودي اقطع يدي ورجلي
المهم كشفت علي واعطتني علاجات الحمدلله وقالت لي هذي مادة حارقة مخلوطة مع الحنة وتأكسدت وصارت حروووق وصابتني زي الحساسية حكة وكتبت لي تقرير طبي انه معاي اكزيماا حادة بسبب حساسية تلامسية وان العلاج يطول شهر او شهرين على حسب حروق يدي
وانا كنت في بداية الأمر أفكر باأن اللي صابني عين وزوج أختي جاب موية مقري عليها وتغسلت فيهااا
وآخرتهااا عرفت انه فلاش لمن كلمت وحدة من صديقاتي وقالتلي انهم يخلطون الفلاش مع الحناء وبعضهم يخلطون البنزين عشان بسرعة تحمر اليد ( وانتي تفكرينه من الحناء لاكنه حروووق بالجلد )
والله العظيم اني ماكتبت هذا الموضوع الا لأني احب كل اللي بالمنتدى واريد لهم الخير
وحتى الدكتورة قالت لي حذري كل اللي تعرفينهم حتى ينتبهون
وانه مافي افضل من الحنة الطبيعية من غير مواد وماعمرها بتضر أحد
تصدقوون انه امس ذهبت اراجع بالمستشفى لان الحكة تزيد والعلاج لم يناسبني وغيرته لي الدكتورة الحمدلله
ولكن لو طولت ولم أذهب إلى المستشفى ولم أهتم كنت سأصاب بتسمم بالدم
ويمكن يقصون يد الفتاة ورجلها لو كان معاها مرض السكر لانه صعب تتعالج
وقالت لي الدكتورة تصدقين ان خلال هذا الأسبوع بس يا دمعة أتتني عشرين وحدة تقريبآ كلهم نفس حالتك وحروق باليد بسبب الحناء والنقش
انظروا كيف العدد 20 حالة بااسبوع واحد والعلاج يطول لشهر أو شهرين حسب الحالة ومدى الحروق
مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
ناااس صار اكبر همها جمع المال
وانا حبيت احذركم لانه مايسبب بس حروق وتشوهات
معاي معلمة قبل فترة دخلت بغيبوبة واتنومت بالمستشفى والله على مااقول شهيد
بعد ما اتنقشت بيدهااا جااهااا تسمم في الدم والمعلمات قالوا لي هذا الكلام ولم أصدقهم لاني ماكنت معاهم بنفس المدرسة حتى تأكدت بنفسي منهااا وقالت لي صح هذا الكلام وجلست فترة يغيرون لها دم وقالتلي ذي عين صابتني
وهي بالأساس ليست عين مواد كيميائية ومواد حارقة تخلط بالحناء
واني أكتب هذا الموضوع وأنا واضعة علاجات على يدي ورجلي
والله على كل شيء شهيد وانا كتبت كل هالموضوع احذركم لانكم غاليين على قلبي
وانصحكم من كل قلبي لو تريدون ان تتنقشون او تتحنون مافي احلى من الحناء الطبيعية
وآخر شيء أتمنى انكم تأخذون بالنصيحة وأتمنى ان ربي يشفيني
ويحفظ كل شباب وبنات المسلمين من كل سوء ومكروه
ولاتنسوني من دعائكم
أختكم : دمعة ألم
تحيااااااااااااتي
( وأعذروني نص كلامي لغة فصحى ونصه عامي كنت ابي الجميع يحذرون ولكني متعودة على اللغة العامية أكثر)

منقول
ayman al3rabi غير متصل  
قديم 03-10-2006, 06:34 PM   #2
kitten_Q8ia
هاوي متميز

الصورة الرمزية kitten_Q8ia

رد: للبنات : تحذير هام و خطير

مشكووووووووووووورة اختي و صارت لنا مثل هالقصة بالكويت مع طفلة صغيرة نقشت يدها علشان حفلة التخرج من الروضة و صارت فرحتها حزن يعطيك العافية اختي الغالية على الموضوع الحلوووووو
kitten_Q8ia غير متصل  
قديم 03-10-2006, 06:39 PM   #3
ayman al3rabi
موقوف

اشكرك علي المرور

و لكن انا ولد اسمي ايمن شكراا
ayman al3rabi غير متصل  
قديم 03-10-2006, 08:34 PM   #4
kitten_Q8ia
هاوي متميز

الصورة الرمزية kitten_Q8ia

اااسفة اخوي بس انا فهمت من الموضوع انك بنت لانه عن النقش اااسسففه
kitten_Q8ia غير متصل  
قديم 03-10-2006, 09:03 PM   #5
رياني
محترف

الصورة الرمزية رياني

مشكورة اختي ويعطيج العافية على الموضوع
قديم 04-10-2006, 01:55 AM   #6
ayman al3rabi
موقوف

و الله انا ولد ههههههههههههههههه غريبة دي عموما مشكورين
ayman al3rabi غير متصل  
قديم 04-10-2006, 01:58 AM   #7
MrLiOn
عضوية شرفية

الصورة الرمزية MrLiOn

كاااااااااااااااااااع
أنصحك أيمن إقلب اسمك إيمان

إيش حشرك إنتا تنقل مواضيع خاصة بالحريم
تحمل إذن

عجبتُ ممن يشكو الهموم والأحزان ،،
وتعاقب مصائب الدهر والأزمان ،،
ويرجو السعادة .. من الرحمن ،،
وهو يبارزه بالمعاصي والآثام

فيامن وجعت قلبي .. ادخل هنا واعرف كيف تؤتى السعادة !!

-----
[FONT="Times New Roman"][SIZE="3"][COLOR="Blue"][B][CENTER]زورونا

الرابط مخالف ..!
MrLiOn غير متصل  
قديم 04-10-2006, 02:12 AM   #8
مُحبة فى الله
هاوي

اقتباس:
ويحفظ كل شباب وبنات المسلمين من كل سوء ومكروه
امين امين
اقتباس:
ولاتنسوني من دعائكم