الموضوع: من نقطة الصفر
قديم 16-06-2013, 12:35 AM   #1
หลห๑
موقوف
هاوي

28 من نقطة الصفر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلاً اعضاء وزوار منتدى " توو زوو " هذا المنتدى الجميل اللي كل يوم نكتشف معاه حاجه جديده ..
أنا هاوية تربية طيور خصوصاً الببغاوات و الطيور الملونه .. واليوم وانا ماره على الاقسام قلت
خليني اشوف طيور الحب يمكن تعجبني .. ولمن شفتها أعجبت بألوانها وشكلها الظريف وبعد تفكير
دام 5 دقائق قررت أجيب لي واحد ودرت اطلع على معلومات اساسيه عنوو بحكم ما ليا خبره فيلو فأنا
ما أربي في العاده غير الطيور الكبيره زي الكاسكو والدرة والكروان .. لكن قررت بعد ما شفت انوو
سعرو مناسب لحد ماا اني اقتني زوج ومن باب التجديد أبغا انتج ان شاء الله منوو .. فحبيت اسأل :

1- أيهما افضل .. اني اشتري ذكر وانثى منفصلين وأقوم بتوليفهما وتجهيزهما للانتاج , ام اشتري
زوج سبق له الانتاج ومتوالف وخالص .
2- لاحظة انو تقريباً حجم قفصو مقارب لحجم قفص الكروان فهل ممكن انوو ينتج في قفص كروان ولا
لازم في معايير للقفص والعش خاصه .
3- الطعام الجاف له هو ذاته طعام الكروان الذي يباغ في المحلات ام له تركيبه خاصه .
4- أرغب في أن اباشر الانتاج الآن في الصيف فهل يفضل اني اضع القفص في غرفة النوم عند التكييف
ام اضعه في المخزن متوسط درجة الحرارة مع وجود مروحه صغيره و قفص الدرة وقطه هادئه .

هذه بعض المعلومات المهمه التي احتاجها لكي اقرر ما إذا كان بستطاعتي اقتناء هذا النوع من الطيور
واذا كان في معلومات اخرى يا ريت تفيدوني .. وشكراً جزيلاً لكم
หลห๑ غير متصل