قديم 07-04-2008, 11:34 PM   #29
MeMo1911
هاوي متميز

الصورة الرمزية MeMo1911

رد: ☞ω♥♡ كيف تعلقت بالحيوانات ♡♥ω☜

انا اعشق الحيوانات عشق
بس للأسف انا الوحيدة الي في العائلة احب اربيها فغير مسموح لي الاهتمام المبالغ فيها فهم يعتبرونها مجرد حيوان يعيش وموت ونقدر انيب غيرة ماعندهم تفكير ان الحيوان اقرب صديق للأنسان وان الانسان لي تعلق بلحيوان مايقدر يفراقه بسهولة
صراحة انا اتمنى اشتغل شغلة فيها حيوانات بس دايما اقول انا بنت والبنت صعب انها تشتغل اي شغلة فمثلا حدها مدرسة او اي شي من ذي القبيل
وبعدين اقول توني يعني باقي وقت طويل عشان افكر في شغل المستقبل يعني عمري 14 بووو باقي مشوار طويل الله يسهل انشالله ^^
بس وانا الحين رغم حبي للحيوانات بس ربيت ارنب وهامستر وعصفور وحمام واتمنى اربي اكثر وليت امي وبوي يزيد حبهم للحيوانات
فلو قلت حق امي الارنب كبير مابي اربيه اتقول عادي خليه فحالة مب لازم تعتنين في
ولا لو كان اعدادهم اكثر من الاعداد الي استعوب في التربية اقول حق امي اتقول خليهم مع الوقت بموت واحد ورة الثاني وبقل عددهم 00
انا ذي الكلام اعور قلبي وخواني اقولون اشتري ذي الحيوان ولا ذي اشتري بعدين انا الي اتحمل مسؤولية التربية يعني مافي مساعدة
واذا رحت المحل ابي اشتري طبيعي أسأل ذكر ولا انثى بس ابوي مايحب اني أسأل هل سؤال يعني واضح ان قصدي التكاثر ههههه
بس بعدين اقول شلي في تكاثر الحيوان لي كبرت وحسيت اني صج قد المسؤولية يصير خير
بل شكلي طولت الحين العنوان شلي حببك في الحيوان وانا اقول قصة حياتي اسفة على التطويلة
ويسلموو على الموضوع الحلو ^^
MeMo1911 غير متصل