قديم 23-02-2013, 05:13 PM   #9
sahar^^
هاوي متميز

الصورة الرمزية sahar^^

رد: حاب اشتغللل بالحيونات

اسمعي يا اختي السائلة بدي احكيلك عن الحيوانات اللي ربيتهاواربيها ومميزاتها وسلبياتها
ربيت اولا الارانب الا رانب مشكلتهم انهم بياكلو كتييييييييييييييييييييييييير ما بشبعوا ابدا وحساسين جدااااااااا بالظروف المحيطة بهم ومش اي اكل مناسب الهم بس شو الحلو انو تجارتهم مربحة بس فيها خسارة لانها ما تعادل الاكل اللي طعميتيهم اياه اذا حبيتي تربحي فيهم بيعيهم من هم صغار وبجيبوا ارانب اقل عدد 2 بس هادا نادرا لحد 15 ارنب ومدة الحمل 30_
32
وزبل الارانب مفيد جدااا للتربة والزرايع ولحمه لذيذ عمري ذقته
الدجاج بستفيدي من بيضه ولحمه وبيض الدجاج البلدي ولحمه ما بعادلب ولا بسوى ابدا الدجاج والبيض اللي من المحلات الدجاج اللي تربيه عندك افضل ولحمه الذ وكاو فايدة وتقدري تتاجري فيه وهم حلوين وانا بحب الديك وصوته
الحمام كمان تستفيدي من بيضه وللاكل كمان يقولو انه لذيذ بس لسه ما جربته اذا اذا كانت هاي الغرفة عالية تقدري تجيبي صندوق خشبي ارتفاعه مثل ارتفاع الخزانة وفيه صناديق خشبية صغيرة يعني بيوت للحمام انا مربية الحمام بمكان هابط وبطلعهم ما في مشكلة انا بحب ترباية الحمام بس يغلب شوي لازم تحشريه في البيت لمدة لا تقل عن 3 شهور ....
السمان احبه كتييير بس لسه انا عندي صيصان ومن مميزات السمان انتاج عالي من البيض وبيضه بني مبرقش باللون البنفسجي والسمان جميل المنظر ولحمه لذيذ كما سمعت لسه ما جربته برضو ههههه
وترباية الحيوانات كتييييييييير حلوة وممتعة بالنسبة لي
وعندي قطة ما ما ينفع تربي قطة بالحوش هههههههههه هدول كل حيواناتي
اتمنى ان تتقبلي مروري واذا في اشي حابة تسأليني عنه حياك الله