قديم 19-01-2017, 09:04 PM   #4
nossa
مراقب منتدى هواة الطيور

الصورة الرمزية nossa

رد: بادجي لاتينو طبعهم غريب

السلام عليكم
ههههههههههههه لا لا يتأسي أختي إن شاء الله أنت إنضممت لقسم البادجي وأكيد ماراح نردك مكسورة الخاطر بس لو كنتي تزورينا بعض الأوقات كنت صرتي جدة من زمان وعندك كثييير أحفاد .بس شو نعملك شكلك مركزة بس في الكروان هههههههه واخذ عقلك أنا متابعاتك هنيك ههههههه
شوفي أحسن إنك فصلتي الإناث مع بعض وكذلك الذكور ضعيهم مع بعض يعني كل مجموعة في قفص خاص وفي المدة الي هم مفصولين شغلي مقاطع التزاوج للطيور وراح تشوفي الذكور تغرد بشدة وكذلك الإناث ويمكن تشوفي الإناث تتزاوج مع بعض وكذلك الذكور
تعرفي أنا في فصل الصيف هذا جمعت الإناث في قفص والذكور في قفص يعني لكي لا ينتجو تعرفين الصيف ومشاكله المهم تخيلي الإناث أو الذكور كانو لا يزالون بعمر 4 أشهر وفي منهم بعمر 5 اشهر وفي منهم 3 طيور كبيرة تخيلي الذكور تتزاوج مع بعض والإناث كذلك ههههههههههه وتعرفين طيور البادجي مقلدة فقط يكفي أن تتصرف الطيور الكبيرة بأسلوب حتى تقلده باقي الطيور حتى الفراخ ههههههه أذكر من سنة كان عندي فرخان بعمر تقريبا 3 أشهر يتزاوجو مع بعض هههههه .هذه طريقة نصحني بها أحد الأصدقاء لي وفعلا أتت بنتائج مذهلة .لذلك أفصليهم لمدة أسبوع وأرجعيهم مع بعض وإن شاء الله سوف ترزقين بعيال حبيبة ههههههههه
ونصيحة لك منذ صغر الطيور قصدي وهي بعمر شهرين إختاري الزوج المراد وضعه مع بعض لان الطيور التي تتوالف مع بعض منذ الصغر لن تغلبك بالإنتاج ومشاكله كذلك تلاحظين تعاون بين الزوج بدرجة كبيرة هذا ناتج عن المحبة والألفة والعلاقة القوية التي نشأت بينهما منذ الصغر .
لكن عندي سؤال هل الأنثى اللاتينو بتتزاوج مع الذكر أم لا ؟
أكيد الأسترالي فهو معروف بغزارة إنتاجه
بالتوفيق حبوبة ولا تكرهي البادجي وخليكي معنا وإن شاء الله تتحسن الامور عندك

nossa غير متصل   رد مع اقتباس