قديم 10-01-2013, 06:32 PM   #9
ابو احمد الشهري
محترف

الصورة الرمزية ابو احمد الشهري

رد: ارجوكم ساعدوني يا اصحاب الخبرة والكاسكو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanikoli مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.لا أدري كم ممكن أن يكون كلامي مقنع خاصة الأخوة الاثنين في البداية الذين سبقوني بالإجابة هم محترفون,أنا طبعاً هاوي جديد,ولكن رايي اولاً عدم برد منقار الكاسكو هذا ما علمته من بعض المواقع الاجنبية ومن بعض الاخوة في موقعنا هذا الموقّر لأنه لشكل المنقار أهمية وظيفية, هل يجوز لهواة تربية الكلاب مثلاً خلع أسنان الكلب إن كان يعض؟؟؟ لذلك أنا أعوز بالله من كلمة أنا إتبعت منهج "الصبر" وطول البال لحد ما أصبح الكاسكو أليف, ما في مفر إنو الكاسكو لح يألفك بالنهاية لغن لح يشوفك إنك الوحيد يللي بتحطلو اكل ويللي بتهتم بتنظيف القفص,لح يستنتج إنك ما لح تاذيه, يعني أفضل شي بالبداية "تطنيش" اعتبرو مش موجود مر من حدو وما تحكيه إلا من بعيد لبعيد وبعدان لح يتعود عليك بإذن الله وسامحني إذا أطلت الحديث.

بخصوص برد المنقار اذا تم برده من قبل محترف مافي اي شئ سلبي ...... البرد رأح يشل الجزء الحاد من المنقار ....

اذا ماحاولت تألفه بس تحط له الأكل والماي يراح يطول جـــــداً جـــــداً وكمان راح يبقى يعض ويجعر لازم يحاول يلعب معه كيف يلعب معه وهو ماهو بـ أليف فلازم يؤلفه .. أمــأ اذا يبيه زينه عادي ذا شئ ثاني ....