الموضوع: السلام عليكم
قديم 29-01-2017, 01:06 PM   #8
ispro
هاوي

رد: السلام عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rabeeh مشاهدة المشاركة
جزاك الله كل الخير اخي على الاجابة المفصلة ولكن اخي ماهو ال nutribird p15? وانا اطعم الطائر ليس حب الشمسي فقط بل اجعله لاتدريب ..طعامه هو الخلطة التي تباع جاهزة الخاصة بالكاسكو..والبيض بالقسطماط .. واحيانا الفستق ..والخضروات والفواكه انهكني ولكن ساشتري فواكه خاصة به ان كانت فكرة جيدة ...واطعمه عظم الحبار ..ومع هذا منقاره هكذا

Sent from my SM-G920F using 2zoo.com mobile app
اهلا اخي ..اكتب اسم المنتج على محرك البحث جوجل وسيظهر لك صوره ...الخلطة الخاصة بالكاسكو التي تشتريها هل هي باليتس ام خلطة مشكلة من البذور ؟ اذا كانت باليتس فانظر الى المكونات يجب ان تحتوي على فيتامين A , D3, بالاضافة الى الكالسيوم ...فمن المعروف ان فيتامين D يساعد على امتصاص الكالسيوم فاذا كان غذاء طائرك فقط خليط من البذور المشكلة ولايتعرض للتشميس لن تستفيد شيء حتى لو اضفت له عظمة الحبار ...كمان ان عظام الحبار ممكن ان يلعب بها قليلا مرة ويكسرها ولايعود ياكل منها ..خليط البذور جيد ولكن يعطى بكميات قليلة كل يومين الى جانب الباليتس ...اخي الكريم ...اهم شيء عمل برنامج متكامل بشكل منتظم بحيث اضمن ان الطائر يحصل على مايحتاج والمداومة على ذلك وليس لفترة محددة فقط او من حين الى اخر عندما تتسنى لنا الفرصة ..اذا لم تجد الباليتس في الاسواق ممكن ان تستخدم خليط البذور ولكن تحتاج لاضافة متممات غذائية وفيتامينات بشكل منتظم وليس لفترات طويلة مع الالتزام التام بالتعليمات المكتوبة بالمنشور المرفق بالعلبة (الكمية المضافة , المدة ) تاكد من تاريخ الصلاحية , عدم تعريض المنتج للضوء ...اذا كنت تضيفه للماء عدم تركه لفترات...لذلك افضل واسهل حل هو الباليتس ...النتائج تحتاج لوقت لتظهر اي اشهر وليس ايام ...بالتوفيق اخي
ispro غير متصل   رد مع اقتباس