قديم 23-05-2018, 09:25 PM   #1
WZ.A
هاوي

75 عندي قط فيه فطريات

عندي قط في فطريات وعطيته أبره قبل شهرين تقريبان الروسية وبعدها الحين لمقتطفات ان شعره يطيح في بطنة وجهت رجولة وجهت أذنه اخذت له شامبو نيزورال وروشته اليوم كامل جسمه ممكن الطريق الصحيحة لترويشة وانا أعطيته كمان قبل امس ابرتين أبرت الحشرات احتياط وأبرت الفطريات وصورت جهة أذنه مدري الوضع خطير او لا لني بتعسكر على شهر 10 ومدري وش اسوي فيه وابي اعالجة من بدري عشان يا ابيعة يا اخليه في البيت المشكلة اعدا اختي فطريات وخايف ترجع له وابي احلها بسرعة اش الطرق وايش أحط له بعد الترويش ناس يقولون خل التفاح ومدري ايش اسوي ومتى اشمسه الساعه كم افضل وقت وعادي اشمسه وهو في الصندوق حق التنقل ولالا لنه لو فكيته في الحوش ماراح يرجع واليوم العصر طلعته الحوش بقفصة وانتبهت يوم جيت ادخله في حشرات جت على القفص وعلى الليتر بوكس حقة فكبير التراب وغيرت له حديد بعد ماغسلته له وهو اغلب وقته في القفص وصورت القفص ينزلها وكيف جاي وايش الطرق اللي أسويها عشان يتعالج ومعاد ترجع له لني بؤ خليته بكون في الدورة وتقريبا مدتها 9شهور وبعيد عن منطقتي ياليت تفيدوني وأكله دايمن من يوم اخذته دراي فود رويال كيتن بس ماعطيه غيره وأيامه الاخيره يماوي كثير والرحمة بس أفكه شوي يلعب في البيت وارجع أحطه في القفص انتضر ردودكم وايش اسوي معه وصح بعض الاحيان يسويها بجنب الليتر بوكس حقة مدري ليه وما انتبه لها الا بعد فتره وعادي امشطله ومتى قبل الترويش او بعده لني اخاف اجرحة او اسببله حكة او مشاكل وأضابيرها عمري ماقصيتها عادي ولا لازم لنو لو لازم ببردها له لني خايف من ناحية القص حاولت اكثر من مرة ماقدرت عمره تقريبا من6ل7 شهور نوعه هملايا بيكي فيس

يوم مشطت له كل هذا طلع منه واكثر

قفصه وهو فيه والليتر بوكس حقه

WZ.A غير متصل   رد مع اقتباس