قديم 04-04-2017, 11:32 AM   #7
Abo BATTAL
هاوي جديد

رد: مقبل جديد ع هوايه تربيه البغبغان

هلا حبيبي قلبي لا ياغالي هذا منتدى نتبادل فيه الخبرات وان شاء الله اقدر افيد واستفيد....
اولا.. والله كنت ابغى ارشحلك امس ببغاء الكوكاتو القالا لكن لما شفتك تبغى المني مكاو تراجعت... كوكاتو القالا الصراحة ببغاء جميل ورائع ولطيف وصاحب لعب وذكي ومرح فوق ما تتخيل وحركات كثيره وسعره معقول وتربية جدا رائعه وقدرته للكلام جميله...
الافريقي جميل وذكي ولعوب ومتحدث ومقلد ممتاز وسعره جدا معقول و لانك مبتدأ بس وجهة نظري لو تشتري افريقي صيد اليف ما يجعر يكون افضل ممكن تاخذ افريقي انتاج مزارع هولندا لكن ما انصحك فيه كمبتدا لانه يحتاج رعاية خاصة جدا واحتمال موته عند المربين اكبر من الصيد طبعا انا هنا اتكلم على الفروخ..
الامزوني والمكاو اسعار غالية تحتاج شخص خبير مزعجه صاحبة صياح وصاحبة مزاجية انا ما اقولك هذا الكلام معناته اني اعيبها بلعكس من اجمل واحلى الببغاوات لكن انته مبتدأ وطالب خليك على القالا او الافريقي او ليه ما تتوجه على الدره النيبالي جميل وحجمه رائع وذكي وهادي ولعوب ومناعته في مقاومة الامراض قويه...
بالنسبة لاخذ الطير في السفر عادي ما في مشاكل اذا حطيته في القفص وريحته في السيارة.. اهم شي لا يتعرض لتيارات هوائية...
ان شاء الله اكون اعطيتك اجابه شافيه...
واي خدمة انا تحت امرك... موفق

Sent from my E6833 using 2zoo.com mobile app
Abo BATTAL غير متصل   رد مع اقتباس