قديم 14-09-2011, 03:34 AM   #1
درابيل
هاوي جديد

80 ياليت لو تساعدوني في تحديد نوع هالكلاب الجميلة

مرحبا

اولا اشكر القائمين على المنتدى الرائع , حقيقة المنتدى لفت نظري بعكس المنتديات العربية الاخرى أغلبها نائم و لا يوجد به سوى واحد او اثنين وفي السنه مرة يجاوبون ههههههه

ما لفت نظري هو وجود أعضاء رائعين و محترفين و طيبين مثل أبو فهد و الكثير , بصراحة افخر بوجود منتدى مثل هذا

ثانيا أنا محب للحيوانات بشكل عام وسبق لي تربية عدد لا بأس به من الحيوانات و الطيور منذو صغري , فكونت خبرة ما اقول اني محترف ولكن عندي معرفة جيدة و اكيد معكم بصير محترف

ثالثا افكر حاليا بأمتلك كلب وهذا شي جديد علي لم امتلك كلب من قبل و ابيكم تعلموني الاساسيات وهل في فرق بين تربية الكلاب و القطط .. هو اكيد في فرق لكن هل الفكرة العامة للأمتلاك و التربية وحدة ولا تختلف

رابعا بعد ما فكرت بأمتلك كلب رحت لأقرب محل يبيع حيوانات الليفة وشفت عنده كلبين و اخوي صورهم لي وهذي صورهم ولكن بصراحة ما أعرف انواعها ولا أعرف أن كانوا هجين ولا لا ؟؟؟ وحتى راعي المحل ما يعرف

كل اللي اعرفة أن الكلب الصغير ( على قولة ) أنه أوروبي و الكبير مكسيكي فقط هههههههههههههه

وهذي صورة الصغير

وهذي صورة الكبير

من خبرتي المتواضعة اتوقع أنهم صغار مو بالغين .. والله أعلم ( حتى راعي المحل ما يعرف )

عندي صور أضافية لكن هذي أفضل و اصفا صور عندي

عندي مقطع فيديو قصير لهم بس ما اعرف كيف ارفعه

أخيرا لا أحد يضحك على اسمي ما لقيت أسم كل ما كتبت أسم يقول ما فيه هههههه ما لقيت الا درابيل لأن وقتها كان قدامي الدرابيل ههههههههههههه

وأنتظر أجاباتكم تحياتي
درابيل غير متصل