قديم 29-07-2010, 11:37 PM   #7
ERIC
هاوي فعال

الصورة الرمزية ERIC

رد: حملة لا للعبايات المزركشــة والشــــفافة والضيــقة والمفـتوحــة

جزاك الله خير أخوية الغالي والحبيب أبو سفر على هذا الموضوع الذي يدل على طيب أصلك , وجزاك الله خير والله يكثر من أمثالك ..

بالنسبه للعبايات ( عفواً أقصد فساتين السهره ) أنا نفسي أعرف اللي يصدرها لبلدنا مايخاف من الله مايخاف يوم ماينفع فيه لا مال ولا بنون ؟

ولا اللي تلبس العبايه الفاضحه ماتخافين تقابلين ربك وأنتي بـ هذا الحال , ماتخافين اذا مريتي بـ جانب شخص يدعي عليك ؟ لأنك قاعده تفتني شباب المسلمين !!

الله سبحانه وتعالى كرم المرأه بسترها وعفافها وأنتي تقومين تفضحين نفسك قدام الخلايق !!

ايش تتوقعين الناس يقولوا عليك ؟ ( أترك الجواب لك , أكيد عارفه ايش هوا الجواب فـ قرارة نفسك )

أنا ما أبغا أطول عليكم بالكلام لأن هذا شيء مهما أتكلم فيه من الأن لبكره مايوصف مدى بشاعته

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وعندي شي من بعد اذن صاحب الموضوع وهو لو كل واحد فينا حط واحده من الصور اللي بالموضوع بالتوقيع وحط رابط الموضوع فقط لمدة أسبوع ..

لكي تشوف هذا الموضوع كل أخت لنا مازالت تلبس هذا النوع من الفساتين ( لأنه من الممكن أغلب الأخوات مايدخلون هذا القسم )

ومين يدري ممكن الله يهدي على يدك بنت من هؤلاء البنات وتكسب آجر عظيم

وأتمنى تشاركوني هذا الشيء وانا أولكم وأتمنى من صاحب الموضوع ومن بقية الأعضاء أن يشاركوني فقط لمدة أسبوع ..

وتذكروا أن الله لايضيع أجر من أحسن عملا

ولكم مني خالص التحيه والتقدير

يا همّ لي ربٌ كبير

.. ,,
ERIC غير متصل   رد مع اقتباس