قديم 20-12-2016, 11:06 PM   #8
nossa
مراقب منتدى هواة الطيور

الصورة الرمزية nossa

رد: هل ينفع تغيير الذكر للأنثى وهي تبيض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنآ2016 مشاهدة المشاركة
للآخت نوسة آدعو ربي بآن يسآعدك ويعينك علي ظروفك وييسر آمرك ويفرج كربك ويزيل هم ويبآرك لك في مآلك وعيآلك ووقتتك ويشغلك بطآعته00000
وصدقيني وآلله لو آستطيع مسآعدتك آبشري بآي شي آنتي تآمرين بس آمر لنك تستآهلي كل خير رغم ظروفك لم تبخلي علينى بشي وكنت تقفين خلفنآ وتسآعديننآ بكل مآ تستطيعين ولك حق علينآ آن نسآعدك بآلشي آلذي نقدر علية ( وبعدين تري شوفتك عندنآ آهم من كل شي وآلله صرنآ نشتآقلك آكثر من طيورنآ آنتي نوسة آلونسه آلمحببوبه ) وربي يحفظك لمن يغليك و بعيونة يخليك

السلام عليكم
اللهم آمين أجمعين الله يحفظك خيو من كل شر ويحفظلك أهلك وطيورك .وشكرا على تقديم المساعدة هذا من ذوقك وأخلاقك .والله يشهد باني اعتبركم إخوتي

اقتباس:
نرجع لمحور حديثنآ آلطيور

خصوصا أنها توالفت مع الذكر الثاني والقفصان متجاوران يعني لو كانت متعلقة به لما قبلت بالذكر الثاني ورفضته

لمآ تزآوجت مع آلذكر آلثآني لم يكن آلقفصآن متجآورآن بل بعد مآ فرخت آحضرت آلقفص آللذي بة آلذكر آلقديم
ولكن بتوكل علي آلله وخليهآ تبيض آول بيضتين وآدخل آلذكر عليهآ
وسبب ذلك آلذكر آنتآجه حلو جدآآ

ماعساي أن أقول لك أخي مادمت مصر. انت جرب ولكن كما قلت لك لا أضمن النتائج .أخاف الأنثى تهتم بحضن البيض وتهمل الذكر هاذ .
ونحن في إنتظار النتائج

اقتباس:
لي عتب جآلس آبحث سآعه عن آلموضوع لم آنتبة آنه تم تغيير آلعنوآن

ههههههههههههههههه لا تغضب أخي السموحة .فعندما أجد عنوان السؤال مبهم أقوم بتغييره على حسب موضوع السؤال لكي يعرف القارئ الموضوع من خلاله .ومستقبلا لكي تتجنب التعب إكتب عنوان السؤال على حسب الموضوع لكي تعرفه ههههههههههه.يعني لا تكتب مثلا هام جدا أو سؤال أو ..... لا أكتب عنوان بارز ويشرح الموضوع
ولي عتب أنا كذلك عليك هههههه لماذا تطرح أسئلتك بالقسم لماذا دائما تتعبني بنقل الأسئلة من القسم لقسم سؤال وجواب ههههههههه
بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة : nossa بتاريخ 20-12-2016 الساعة 11:13 PM. السبب: تنسيق
nossa غير متصل   رد مع اقتباس