قديم 07-09-2015, 11:13 PM   #1
agh
هاوي فعال

الصورة الرمزية agh

التوافق و الاينو و مرض

السلام عليكم
انثى بادجي من اللي عندي كانت شرسة و لم ترد التوافق مع الدكر و لا النظر للعش فنقلتها الى قفص اخر له ارتفاع عالي قليلا عما كانت فيه و العش فيه بمستوى اعلى على اساس اني اعزلها عن الدكر لفترة ثم اجوعها و اعيدها اليه فتقبله و لكن وجدت من ثاني يوم انها تستكشف العش في دلك القفص و بدات تدخله فادخلت لها الدكر بعدما امضت 5 ايام وحدها في القفص على الرغم من علمي ان الدكر يجب ان يكون في القفص قبلها و لكن لم ارد ان اخسر ما وصلت اليه من طمأنينة و حالما ادخلته لاحظت مثل عراك يحصل بينهم و اول ما فعلته هي انها نقرت منقار الدكر بمنقارها و بدأ بؤبؤ عين كل منهما يضيق على ما اعتقد انها علامة على الخوف او الغضب فهل من الممكن ان تفسرو لي معنى ه\ا الامر و ما المتوقع حدوثه فيما بعد و ما يجب ان افعله ؟
ثاني شيء هو ان الانثى التي تكلمت عنها بها مثل القشف في منقارها و الكير فما العمل ؟
لدي انثى اخرى اشتريتها على اساس انها البينو بعمر حوالي 6 اشهر المهم اني ارى بمنطقى الرامب لمعة باللون الازرق و اثار للون بني فاتح خفيفة جدا بجسمها و الاغرب ان لها حدقة عين اليس من المفترض ان الالبينو لا يمتلك حدقة عين ام ان يوجد بعضه لديه حدقة عين ارجو ان تشرحو لي اكثر موضوع حدقة العين و تصنيف الانثى هل هي البينو ام طفرة اخرى
السؤال الاخير و اسف على الاطالة هل يوجد علاقة بين اللوتينو و الالبينو بمعنى لو زوجت دكرلا البينو لانثى عادية خضراء فهل سيكون الناتج من الاناث البينو ام لوتينو ؟
شكرا مقدما لكل من يجاوب
agh غير متصل   رد مع اقتباس