قديم 27-07-2016, 08:54 AM   #4
Jeremiah
هاوي

الصورة الرمزية Jeremiah

رد: مساعدة من مختصي الكوكاتو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarya مشاهدة المشاركة
مشكور اخي العزيز
lili شكلها عنيدة ما تقبل المسح الا لما احملها و تهرب بسرعة
في غيرها كاسكو ودود ولطيف جداً وشقي جداً
يعطيها بوسات [emoji28] لكنها ماتعطيه وجه على تطول تصرخ فيه صوت يجمد المسكين[emoji16]
احياناً احسها تغار منه لما تشوفني حاملته تنزل عن قفصها
احسن حل احطهم بغرفة واحدة عشان تتعلم منه[emoji2]
الله يخليلك ويحفظلك اياهم ماشاء الله

Sent from my iPhone using 2zoo.com mobile app
الدكورب إلي عندي ما يجلس على يدي أكثر من دقيقة , يروح لأي أحد غيري ويجلس عندة مايشتهيني وأنا راعية .أإذا مافي أحد يتعلق بالباب أهم شي مايقعد عندي. وبالنسبة للبوسات الأخ اللطيف إتكالي يطير عند أي ببغاء عشان يحك له . المشكلة أنهم مايشتهون بعض ويحكون له وإذا لفوا عليه يبون دورهم يسحب عليهم ويتهوشون معاه .

جربي حطيهم مع بعض , أنا مافرقت معاه . بالغرفة معاه 3 كاسكو , 2 كوكاتو و 2 أمزونيه ( لازم أمازوني جديد علشان يكمل العدد ). وعن تجربه سنين مع الببغاوات . ماشفت أحد يحس أبد . مثلاً اول ببغاء عندي كاسكو يشوف كل الببغوات تروح وتجي قدامه وتطلع على اليد ولا يحس . الى الأن مايطلع على اليد من 2007 . وعلى الكلام والتصفير عندنا تحسين أنه نظام الأحياء الأجنبية . الكوكاتو مع بعض والأمزونيات مع بعض والكاسكو مع بعض . تصفير وصوت.

وبالنسبة للغيره . اليلو كروان ما نشيلة بعد أي أحد يحقد ويبدأ يعض ( كأنه يقول روح له خله ينفعك ).

إلى الأن مأقدر أحدد جنسة بالنظر لأنه صغير ما بلغ لون العين مش واضح وتصرفات الطيور معاه مافرقت نفس المعامله مع الذكور والإناث. اليوم إن شاء الله برسل عينته للفحص وأن شاء الله يطلع ذكر .

وهذي صورة البوكيمون ما شاء الله عليه.
Jeremiah غير متصل   رد مع اقتباس