قديم 10-10-2015, 01:44 AM   #3
marshmallow
عضوية شرفية

الصورة الرمزية marshmallow

رد: مرحباً في استوديو اللطافة ^.^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود السيف مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا بعودتك م̷ـــِْن جديد
والعود احمد بإذن •اللّـہ̣̥ أختي مارشميلو
بصراحة انا شهادتي فْيَگ مجروحة دايما تبهرينا بمواضيعك وبمعلوماتك الرائعه وردودك علـّۓ الاعضاء واللي تنم عن خبرة وطيبه قلب لافادة الاخرين حتى لْـۆ كلفك وقت وجهد… افتقدناك كثيرا وافقتدنا مواضيعك الجميلة… تصويرك اكثر م̷ـــِْن رائع وحيواناتك اروع ويليق عليهم التصوير ماشاء •اللّـہ̣̥ مستواياتهم توب ويستاهلون يكونوا عندك •اللّـہ̣̥ يحفظهم ڵـڱ م̷ـــِْن شر كل حاسد… بي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ طلب واتمنى انك ما تخيبين ظني فْيَگ لْـۆ تنزلين لنا مواضيع مثلا عن كيفية تصوير حيواناتنا وش الطرق اللي تساعدنا اننا نلتقط لهم صور رائعه مثل صورك ايضا كيف تقومين باستخدام الفلاتر والفرش والمؤثرات اللي تستخدمينا اللي تحافظ علـّۓ طبيعة الصور ومايكون فيها تعديل كثير في انتظار ان تتحفينا بخبرتك ومواضيعك ،،،

مرة اخرى اهلا وسهلن بعودتك م̷ـــِْن جديد
اهلاً فيك ، صراحة شكراً ع كلماتك اللطيفة

بالنسبة لطلبك ف لو فيه تفاعل وناس تقرا المواضيع وتستفيد كان ماعندي مانع والله
بس للأسف زي ماتشوف المنتدى صار مهجور
وايضاً بانسبة لطرق تصوير الحيوانات والزوايا ف لو تشوف المواضيع المثبته في هالقسم بتلقى موضوع لي سويته من زمان عن هالشي
،، بالنسبة للمعالجة ف انا استخدم فوتوشوب cs6
والعب ب اعدادات الاضاءة والالوان وغيره الي تكون ع اليمين لما يكون مود الواجهة ع الفوتوقرافي
وطباً لازم تكون الصورة اضاءتها زينة والايزو منخفض عشان تكون الصورة حادة وماتحتاج تعديل كثير
واستخدم ايضاً فلاتر توباز الي تضيف لمعان وجمال للصور ، لما تبحث في قوقل ب اسمها راح تلقاها

مامن كآتب إلا سَ يفنى ، ويُبقي آلدهر ماكتبت يدآه !
فلآ تكتب بِ كفّك غير شيءٍ يسرّك في القيآمة آن ترآه . .

،
سبحآن الله وبحمدة ، سبحآن آلله العظيـم
marshmallow غير متصل   رد مع اقتباس