قديم 06-08-2013, 02:32 AM   #17
نايف البرقاوي
هاوي فعال

الصورة الرمزية نايف البرقاوي

رد: معرفة عمر الكاسكو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monybat مشاهدة المشاركة
اخي الصور بالنسبه اي غير واضحه
فهو كما قلت لك ممكن تكون الحدقيه بيضه ومع التصوير تظهر مائله للصفار
ولكن يمكنك الحكم من خلال الجدول اللي ارفقوه الاخوه فنظرتك له اوضح من اننا نحكم بالصور
وايضا كما ذكرت وذكر الاشخاص الاخرين مع احترامي للجميع وهذا رأي الخاص
كلمة فرخ تطلق على الطير ذو العين السوداء اما اذا اختفى اللون الاسود فاصبح كبير هذه نظرتي
مثل الكتكوت لا يطلق على الدجاجه اسم كتكوت ارجو ان تكون فهمت قصدي

وايضا في مصلحتك ان لا يكون فرخ ذو عين سوده لان العنايه به صعبه واغلبهم وخاصه مع المربي المبتدئ يموتون وذلك لضعف المناعه
فهذا العمر سوا من 8 شهور ال سنه ونصف عمر جيد للتدريب وربنا وفقك فيه بالاضافه الي انه يكون لديه مناعه افضل لانه ليس انتاج مزارع
فالامور كلها في مصلحتك ومبروك عليك الطير ولا تشغل بالك بالعمر لان العمر بيد الله
بالتوفيق
ماشاء االله عليك اخوي نصيحه من ذهب وريحتني ان السنه والنص جيده للتدريب
وجزاك الله خيـر ,

بس يا أخي صحيح الامور في مصلحتي لكن يعلم الله اني اكره ما اشوف الغش وتسويق البضاعه
التعبانه , فهذا لايجوز ولو اخبرني بعمره الحقيقي انه سنه ونص لكنت اخذه لان الطير عجبني .
وانا في قلبي غيظ من الفعل اللي فعله .

والغريب اننا في السعوديه تم تدريسنا من الصغر على حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم (من غشنا ليس منا) ومع هذا يوجد طائفه مازالت تغش .
وااللي يأكل الحرام النار أولى به كما في حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم (كل لحم نبت من حرام فالنار أولى به)
وأيضاً الذي مأكله حرام غير مستجاب الدعاء كما في حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم( إن الله طيب لا يقبل إلا طيبا، وإن الله أمر المؤمنين بما أمر به المرسلين فقال: يا أيها الرسل كلوا من الطيبات واعملوا صالحا وقال: يا أيها الذين آمنوا كلوا من طيبات ما رزقناكم. ثم ذكر الرجل يطيل السفر أشعث أغبر يمد يديه إلى السماء: يارب يارب ومطعمه حرام ومشربه حرام وملبسه حرام وغذي بالحرام، فأنى يستجاب له)

أسأل الله ان يهدينا ويهديه ويهدي الجميع
نايف البرقاوي غير متصل