قديم 16-12-2015, 10:13 AM   #12
بسبس مياو
العضو المميز في منتدى توزوو لشهر فبراير 2014
محترف

الصورة الرمزية بسبس مياو

رد: سؤال بسيط لاصحاب الخبرة

هلا اخوي..
ممتاز الله يجزاك خير..انا اسفة فهمتك غلط لما شفتك تسأل عن الانتاج وكيف بيكون

مافي شي اسمه احساس امومة عند القطط..تراها غريزة لمدة شهر وبعدها ماتعرفهم ولا تبيهم...يعني صدقني لو عقمتها ما راح تزعل وتتضايق القطوة لانها ماصارت ام
الشغلة كلها هرمونات تلعب بجسمهم...اسمع كلامي والله العظيم انا مجربة وندمانة قد شعر قطوتك اني ماسمعت نصايح الناس وزوجتها ابي انبسط بالكتنز وجابتلي خمسة...وهذا هم كلهم عندي..كنت افكر الموضوع سهل
لا والله مو سهل صعب وصعب فوق ماتتصور...كأنك تربي ست اطفال مايكبرون..تظل طول عمرك تعتني فيهم ماراح بجي يوم ويعتمدوا على انفسهم..انت المسؤل عن كل شي...
بعد ماكان كيس رمل واحد يجلس شهر الحين يبيلك كل اربع ايام كيس ابو 10كيلو...وفريزر مليان دجاج كل اسبوع تمونه...وصناديق رمل بكل مكان ونص يومك يروح وانت تنظف البوكسات..وهذا مرض وذاك تعب وشغلة متعبة جسديا ونفسيا..وصدقني اهلك ماراح يتحملوهم وحيرغموك تتصرف وتتخلص منهم...الشعر راح يملي البيت في كل مكان شعر عالكنب والارض وملابسكم ماغير واحد يمشي وينظف....هذا غير الكتمة اللي بتصير بالبيت والحساسية والربو لان الشعر بزيادة...انا اكتب الحين وصدري يصفر من الربو ماجاني الا بعد ماكثروا البسس

اخر الشي بتختار اسهل الطرق بتحطهم بالحوش او تعرضهم تبني وكلا الامرين مش صحيح...وبتختار اسهل غذاء الدراي فود وهالشي مرررة خطير..محد بيطبخ كل يوم دجاجتين ثلاثة
سيبك من حكاية الامومة تراها كلام فاضي ماله اساس من الصحة..وعقمها حالا هذا افضل عمر...وانا اساعدك وادلك على بيطري كويس بس قول انت وين ...

((ارجو الدخول مهم))

http://alioh.com/er7amni/er7amni%202.pdf

((ساعد في نشره))
بسبس مياو غير متصل   رد مع اقتباس