عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2008, 03:10 PM   #1
الأسد الملك
عضو فضي
 
الصورة الرمزية الأسد الملك







Angry كلب مسعور يهاجم قرية في ادلب

علمت سيريا نيوز أن كلب مسعورا هاجم قرية في محافظة ادلب و تسبب في اصابة سبعة أطفال بجراح و قد وصفت جراح بعضهم بالخطيرة خلال عملية إسعافهم عندما نقلوا إلى المشفى الوطني في ادلب.



وقد وصف شهود عيان أن الكلب لا ملامح تشير إلى إصابته بداء الكلب "لكنه مسعور جدا"، اخترق قرية معر شورين التابعة لمدينة المعرة و التي تبعد نحو 61 كيلو مترا عن مركز المحافظة عند ساعات المساء الأولى، و قد طارد الأطفال في شوارع القرية بطريقة شرسة و سريعة.

و قال أحد الشهود ممن كانوا في المكان و رأى هجوم الكلب أن الجميع قد أصيبوا بالهلع و الخوف و خاصة بعد أن علا صراخ الأطفال عندما بدأ الكلب بنهشهم خلال ثوان ،و قد حاول أن يقضي على أطفال آخرين بعد أن أعتقد البعض أنه قضى تماما على الأطفال الذين كانوا في طريقه.

و علمت سيريا نيوز أن الأطفال الذين تم إسعافهم إلى المشفى الوطني في ادلب هم حسين العبد الله 4 سنوات، وريم سرجاوي 11 سنة، و سهيل العبسي 11 سنة و عبد الرحمن الياسين 11 سنة و أحمد العبسي 5 سنوات و علاء الكردي 4 سنوات و حسن الإبراهيم 6 سنوات.

و قال عبد الغفور شحود المسؤول عن الإدارة المحلية في القرية لسيريا نيوز أنه وجه بضرورة التخلص من الكلاب الشاردة المسعورة في محيط القرية بعد الحادثة و ذلك حفاظا على سلامة الناس و الصحة العامة و البيئة، مشيرا إلى أن الأطفال المعتدى عليهم كانت اصابتهم في وجوههم و أطرافهم السفلية و في مؤخراتهم.

بينما أوضح الأطباء في المشفى الوطني بأنهم قاموا بحقن الأطفال بلقاح مضاد لداء الكلب و المعروف باسم ( فيروراب) و الممنوح من قبل منظمة اليونسيف كمساعدة، و قد نجحوا في عملية الإسعاف .

و قد عبر أهالي قرية معرشورين عن استيائهم و قالوا لنا أن حياة أطفالهم ستبقى في خطر إلى أن يتم التخلص من الكلاب المسعورة و التي تشكل حسب بعضهم ظاهرة تستدعي التصدي لها بجدية أكثر لما لها من خطورة على الناس.

منقول

الأسد الملك
__________________
.
iCanon
سسُبحآن آلله وبحمده َ , سبحآن آلله آلعظيم
الأسد الملك غير متصل