قديم 14-05-2015, 02:47 AM   #10
SH@DOW
هاوي

44 رد: أعطوني رايكم بالمزيونه ..

احيييه ..

وصلت المزيونه وتعبتني تعبتني تعبتني هههههه والله من الساعه 9 الى الساعه 1 مو راضيه تجلس بحاله حطيتها بالشقه عندي توجد غرفه مفتوحه كامله مثل السطوح تركتها بعد ما اكلتها زبادي قليل الدسم ثم عدد 2 صدر دجاج مسلوق مع فخذة دجاج بعد ما طلعت العظم وطبعا جبتها من مطعم لاحد يلومني .. غسلته بالماء قبل واعطيتها .. طبعا اول ماوصلت بسياره اعطيتها زبادي قليل الدسم المهم بعدين تركتها و مافي غير نباح وعويل وخبط بالباب .. الوالد سمعها من تحت وهو جاي ههههه سماني الخبل .. .. يالخبل ازعجت الجيران ويش الي جرا لعقل هذا الخبل
المهم مافي فائده من ازعاجها وقمت نزلتها للحوش لعبتها شوي مع ان الكثير يقول لاتجهدها لكن قلت ممكن تنام بعد استشارة واحد من الشباب لعبتها جريتها انا تفسي قطع وهي ماشاء الله بعدها تبي تجري
المهم حطيت البوكس وجلست جنبه ابيها تدخل صارت تدخل وتطلع تدخل وتطلع بشكل سريع
بالاخر جلست فيه وتناظر فيني اذا وقفت وقفت اذا مشيت لحقتني دخلت البيت قامت تنابح وتعوي
مافيني حيل من 9 الى 11ونص معها بالحوش والحر ذبحني والباعوض اكلني هههه
اخذت نفسي وطلعتها السطوح ..
اخذت مرتبة نوم صغيره وفرشتها وجلست عليها وجلست معاي وبدات تنسدح وتناظر فيني ونفسها سريع
يمين شمال اوقف من غير ماعطيها وجه امشي من غير ما المسها طنشتها جا اخوي وقف معاي نسولف ومطنشينها اخذت نفسها وتمدت وبدات تنام وسحبنا رجولنا

اخاف تقوم بنص الليل وتنابح والله مافيني حيل

هذي قصتي مع اول كلبه ماكذب عليكم اصبت بالاحباط بسبب التعب والخوف من الازعاج

الامر الثاني الجروه جات وكانت ميته جوع وعطش ماماخذه شي شربتها واظن شربوها في الرياض قبل ماتوصل جده وكان باقايا الماء في البوكس والكلبه جالسه عليه وطلعت ريحه معفنه .. مثل ريحة الدجاج .. المهم جدا الريحه بشعه ومسكة بالحوش وفي ملابس حتى صارة الريحه ماسكه بالمكان الي تجلس فيه
نصحوني ماروشها لكن مجبور بكره اوديها العياده ويروشونها . شرايكم !!

سامحوني ع السرد الطويل الممل لكن محتاج احد ينصحني ويعطيني سب هذا السلوك .. مابيه يطول لاني ماراح اكون فاضي على طول .

الامر الثاني هل الاظافر تتقلم للجرو !!
ايضا نصائحكم للمنظفات والمعقمات لانها تتبول باي مكان والله يكرمكم البراز بعد ..
SH@DOW غير متصل