قديم 01-03-2015, 04:43 PM   #8
lorelored
هاوي نشيط

رد: بخصوص طيوري الجديدة

الله ينور عليك ياأخت(Besa ?) على ردك الحلو والمفيد واللي عجبني كثير!

ههههه بالعكس أنا اللي المفروض أقولك تعبتك معايا الله يجزاك خير!

الحمدلله بعض الأشياء مسويتها لهم من أول وأعرفها مثل الفيتامينات ونظافة القفص وأكلهم وشربهم وعظم الحبار و ضوء الشمس بشكل غير مباشر وأعرف إنه التيارات الهوائيه تضرهم لكن اللي ماعرفته إلا منك هو الوقوف على رجل وحده يدل على مشكله!
الله يجزاك ألف خير عالمعلومات لكن ممكن تعلميني إيش هي المشكله عشان أحلها لأن في وحده منهم بين فتره وفتره توقف على رجل وترفع رجل؟!
وبخصوص تقصف الذيل يكون مثل شكل سعف النخله هههههه مانزلت الصوره عشان يتحركوا كثير خصوصاً إذا قربت منهم! سعف النخله أكبر مثال هههههههه!
وبالنسبه لوجبات البيض والخضروات وغيره أحطلهم منها طبعاً بعد غسلها لكن ماعمرهم أكلوا منها يعني مايحبوها إيش السبب؟ وكيف أحل هذي المشكله؟
وبخصوص الشبك الحمدلله محطوط من يوم ماإشتريت الأقفاص الله يسلمك والنظافه الحمدلله دايماً أنظف أقفاصهم!

ولكن العصفورين اللي قلت صاروا خاملين في أرضية القفص أول مرره ماعرفت إيش السبب لكن بعدين إكتشفت إنهم الله يكرمك معاهم إسهال وللأسف ماإنتبهت له بدري اليوم لقيتهم ميتين للأسف! أستغفر الله العظيم وأتوب إليه! وأنا عشان كنت حاطه أقفاصهم جنب بعض خايفه يكون عدوا اللي جنبهم!
عشان كذا يصير أجيبلهم دوا الإسهال من البيطري وأحطه لهم إحتياط؟! عشان مايكون إتنقلهم ويموتوا مثل اللي قبلهم؟! لكن أظن إنه عادي صح؟
وبخصوص خشونة الكير هذا إيش معناته؟ وهل له علاج؟
وآسفه على الأسئله الكثيرة لكن الله يجعله في ميزان حسناتك وسعادتك في الدنيا والآخره إنتي وجميع اللي ردوا لإفادتي ولإنقاذكم أرواح بهالمعلومات وشكراً كثير!
lorelored غير متصل   رد مع اقتباس