عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-2014, 11:21 PM   #1
قولدين
هاوي جديد







استفسارات عن الجولدن فينش .، أرجو منكم الإفادة ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أسبوع ونصف تقريبا اشتريت زوجين جولدين فينش ، واحد منهم كان مجهز العش ومجهز نصفه تقريبا و الثاني كان العش فاضي وما جهز اي شي ..


بعد ما جبتهم للبيت بديت أحط لهم خيوط من الخيش عشان يجهزون الأعشاش ، الغريب ان الزوج الاول الي كان بادي في بناء العش وقف وما صار يكمل بناء العش ولا حتى يدخله ، بينما الزوج الثاني بناء عشهم بشكل كبير و سريع وصار يأخذ اي خيوط احطها لهم ..

أنا فاصل الازواج عن بعض كل واحد بقفص لأكن معلقهم بالجدار جنب بعض ، قبل كم يوم حاولت اغطي قفص الزوج الاول بقماش عشان ما يشوفون الزوج الثاني ، لأكن صاروا يتضاربون و الذكر ينقر الأنثى ويطردها ويحاول يشيل القماش وصارو كأنهم يبغون يطلعون من القفص و يتحركون بجنون ، فشلت القماش عنهم و صاروا إهداء شوي ، لأكن لاحظت انهم يجلسون بطرف العش باتجاه القفص الثاني

ولاحظت ان الذكري في الزوج الاول يطرد الأنثى و ينقرها ، ففكرت في تبديل الإناث ، بدلت الإناث بين الأقفاص لأكن صار كل الذكرين يضربون الإناث فرجعت كل أنثى لقفصها ..


اول ما أخذتهم بديت معاهم 4 ايام مضاد حيوي عن طريق الماء للوقاية من وجود اي أمراض لان كان حولها كثير طيور بالمحل ، وبعدها بديت معاهم منشط جنسي 3 ايام لحد الان



الزوجين صاروا كأنهم متوالفين ، الزواج الثاني الذكر يرقص و يبني العش و يلحق الأنثى ، لأكن الأنثى ما تسوي اي شي ولا تدخل العش .

لأكن الذكر في الزوج الاول ما يسوي اي شي ولا يلحق الأنثى ولا يبني العش والأنثى تحاول تجلس جنبه لأكن الذكر بطردها ..


أتمنى تفيدوني ..
قولدين غير متصل   رد مع اقتباس