قديم 17-03-2014, 07:12 PM   #6
abo abdulaziz
هاوي متميز

الصورة الرمزية abo abdulaziz

رد: آستفساري عن تجارتي الجديدة ديك وثلاث دجاجات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae10 مشاهدة المشاركة
مرحبا الساع يا رائد الملكاوي
ومنور الموضوع
عمري 20
وآنا بعدني ما بديت في المشروع بس حبيت آشاوركم عشان آخذ فكرة وآسير افصل قفص

والله بالنسبة للفقاسات حلوة الفكرة انه اشتري فقاسة اذا انا اشتريت ديك وثلاث دجاجات كم حجم تقريباً بيضة الفقاسة اشتري
وكم سعر الفقاسة تقريباً في الامارات يديده ووين احصله وهل احصله عند محل الكترونيات
وتقريباً كبر هالقفص الي حطيت صورته كم سعرها تقريباً
حلو حلو انت خذلك بلدي ارخص لك ويكون سعر الدجاجه 30 درهم وقله ابغا دجاجات رجانات وديك وهو بيعرف يجيبلك اي دجاجه والقفص تقريبا سعره 300 درهم 400 ماقدر احدد لك بالظبط
والفقاسه حاول تشوف بسوق الطيور وتسأل اذا شريت الدجاج ولكن خذلك فقاسه 100 بيضه وسعرها 1000 درهم هي غاليه لكن الكسب راح يكون كويس من وراها والبيض سعر البيضتين درهم يعني 50 درهم تجيبلك 100 بيضه وبعد عمر 3 اسابيع تقدر تبيعهم ب 500 درهم ولكن عندكم بالامارات ماعرف اذا فيه زي السعوديه ناس كثير تربي الدجاج وتشتري بكميات كبيره او لا ! لأن بالسعوديه فيه كثير وتقدر تضمن البيع اما بخصوص سعر الصوص اول مايفقس يعني بعمر يوم مستحيل يجيب 3 دراهم ! سعره يمكن يكون درهم او الجوز بدرهم, الديك لا تجرب ابدا تحطه مع الصيصان لأانه احتمال يكون شرس واحتمال لا وانا جربت وكان كل ما طلع صوص قتله فمافي داعي ابدا انك تخليه مع الام وهي قادره انها تعتني فيها لحالها

وكل ماكبر الصوص كل مازاد سعره ولكن اخوي اذا انت تبي تجاره تجاره فعلا وقويه ارسلي رساله عالخاص وبساعدك انا واعلمك الارباح وراس المال والمستلزمات واللي تامر فيه

abo abdulaziz غير متصل   رد مع اقتباس