قديم 22-03-2013, 04:59 PM   #1
Remix
هاوي فعال

الصورة الرمزية Remix

57 عندي كم سؤال طوال انا مبتديء حيل بتربيه الوبر سامحوني هههه

السلام عليكم كيفكم شخباركم
طبعا اول امس شريت وبر وحيل متوتر عندي معلومات خفيفه عنه بس
بدخل بالاسئله علطول وسامحوني حيل عالازعاج
.
1- وبري ماعرفت له كثير متقلب اول ماجبته كان هادي وكان عادي امسكه بعدين لما حطيته بالقفص وسويت له بيت صار يخاف احيانن اول ما ادخل غرفتي يدخل بيته بس مب مره مره يخاف يعني احيانن يسمحلي اشيله واحيانن ينحاش
واحيانن اضطر اشيل البيت عشان يشوفني واحطه بمكان اوسع عشان يمشي هل الي اسويه صح اني اشيل بيته عشان امسكه ؟
اليوم اكل من يدي بسكوته عاديه لا مملحه ولا شي ويمشي على ظهري ويطلع اصوات ولما ادخله القفص كانه مايعرفني لما اجيه بعد ساعه يصير يخاف هل الي يصير طبيعي وشنو تنصحوني اسويله
<--- الحين كل هذا سؤال واحد ههههههه
.
2- بخصوص الاكل هل هو مشابه للهامستر بخصوص مره بالاسبوع جبن وبياض بيض وعسل وكده ؟
ولا في اكل مسموح للهامستر وممنوع للوبر
.
3- الخضروات متوتر منها بخصوص فيتامين سي لان لما اقدمها ماشوفه ياكلها واجد وشنو تنصحوني اقدمها بشكل مقطع صغار او قطعه وحده كبيره والخضروات تكون بالقفص علطول واخليي غذائه الخاص اقدمه على شكل وجبتين ولا شنو ؟ والخضروات الي عندنا الي اقدمها له بشكل يومي هي ( طماطم-خيار-جزر-فلفل اخضر بارد) وكلها فيها سوايل معدا فلفل فاخاف انه يصاب بالاسهال وخصوصا انه يشرب موي شنو رايكم هو مايصاب بالاسهل بسرعه ولا اروح سوبر ماركت اشتري خضروات خاصه فيه.
.
4- الوبر محطوط بغرفه نومي هل هذا شي حلو بخصوص انه يكون حولي وامي ماتبي تشوفه لكن افلته بغرفتي وعلى سريري فانا اكثر شي ادخل عليه تقريبا جلوسي معاه يعادل 3ساعات تمام كذا ولا احطه بمكان اكثر ازعاج.
.
5- وبخصوص ليتر بوكس عندي سؤالين فيه عشان اعوده عاليتر بوكس لازم اشيل برازه وحطه بالليتر وانتم بكرامه صح ؟
هو اكثر شي يسويها بليتر بوكس الحمدلله بس لما ادخل غرفه ينحاش فيطير البراز شي يقهر بصراحه فهل لازم ارد البراز مره ثانيه مكانه ولا خلاص
وسؤالي ثاني الحين الوبر يبول ؟!!!! هههههه
لان من جد احطه بسريري ساعه بس يتبرز مايبول !!
وانا محاط ارضيه القفص فوطه وراح اسئل عنها اشم الفوطه مافي بول وانتم بكرامه وصحته تمام تمام !!!!!!
.
6- سؤال انا محاط ارضيه القفص فوطه و عندي فوطتين للقفص بحيث كل يومين فوطه وحده مره وجها ومره قفاها يعني اليوم الثاني اقلب الفوطه الي تحت فوق ولي فوق تحت هل هذا صح ؟
وبعد يومين اغسلها و ابحط ثانيه وكمان يومين مره وجه ومره قفا .
وذي صوره القفص حطيت الجدار حد للمكان وحدود الجوانب كوميدينت غرفتي وقفص الهامستر فكيت من السقف وخليته حد وحطيته وربطت فيه مشربه وبطنته بالفوطه اساس ماتتعور رجوله من الحديد صح شغلي ؟ طبعا هو مايطيح القفص لانه موب فضوليي وهذا شي طمني عكس الارنب وكيف حجمه مقارنه بوبر صغير؟ مع العلم اني اطلعه كل يوم

.
ودي صوره وبري لاحظ كيف نثر البراز مين ليتر بوكس ولعب بالاكل

.
ودي صوره بكانون
.
.
اخر سؤال واخيرا
الحين عادي اطفي لمبه غرفني ولا اخليها لاني اخاف مايشوف فيخترع مع الاصوات
ولا عادي اطفيها
وشكرا شكرا شكرا شكرا
واسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسف
على الاسئله الطويله الممله